• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اختتام البطولة بمشاركة 50 لاعباً يمثلون 4 أندية وفرق

ميثاء الطنيجي تحرز لقب «شطرنج عوافي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - اختتمت في رأس الخيمة بطولة عوافي الثانية للشطرنج، التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة، بحضور أحمد عبيد الطنيجي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، المشرف العام على المهرجان، ومحمد عبد الله عبد الله، رئيس اللجنة الرياضية في المهرجان، وحشد من الجمهور والمهتمين باللعبة.

احتضن منافسات البطولة، التي جرى تنظيمها بالتعاون مع نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، «راك مول»، وشارك فيها 50 لاعبا ولاعبة، من أندية وفرق شطرنج مختلفة في الدولة، تمثل أندية الشارقة الثقافي للشطرنج، مليحة للشطرنج، دبي للمعاقين، ونادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة.

استمرت البطولة يوما واحدا، وتنافس المشاركين على 7 جولات، بدأت في الرابعة والنصف، وانتهت في الثامنة والربع مساء، وفازت بالمركز الأول في البطولة اللاعبة ميثاء الطنيجي، من نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، وبالمركز الثاني اللاعب جميل الحاج، من نادي مليحة للشطرنج، وبالمركز الثالث اللاعب أحمد إسماعيل، الذي مثل نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، وبالمركز الرابع اللاعبة شيخة عبد العزيز، من نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة. وحصلت عائشة الحوسني، من نادي دبي للمعاقين، على لقب أفضل لاعبة في البطولة، ونال محمد حافظ، من نادي دبي للمعاقين، لقب أفضل لاعب، وحصل خليفة المنصوري، من نادي مليحة للشطرنج، على لقب أفضل لاعب ناشئ، وحازت ميسون جابر، من نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، على لقب أفضل لاعبة ناشئة.

وفي ختام البطولة، كرم المشرف العام على مهرجان عوافي، بصحبة حصة بن شكر، رئيسة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والثقافة، الفائزين والحكام والمساهمين في تنظيم البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا