• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن عودته للملاعب لن تتجاوز شهرين

عامر عبد الرحمن: تشافي وأنييستا لن يفيدا بني ياس في الوقت الراهن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - وصف عامر عبدالرحمن لاعب بني ياس والمنتخب الوطني ما يحدث للسماوي في الفترة الحالية بالأمر الغريب، وأبدى دهشته من الارتداد العجيب للفريق إلى الوراء، وقال : الأمر يبدو صعباً في تفسيره، وكلنا نعجز عن تشخيص ما يحدث، وراهن عبد الرحمن على معرفة أي شخص حتى اللاعبين أنفسهم على معرفة سبب التراجع الذي تعرض له بني ياس في الفترة الماضية.

ولم يكن شأن السماوي هو الشأن الوحيد الذي تحدث عنه الدولي الغائب منذ شهور عن المستطيل الأخضر، خلال الحوار الخاص مع «الاتحاد»، حيث تطرق للعديد من الموضوعات التي تخصه وتخص المنتخب الوطني، على رأسها الخطة التي رسمها المدرب المواطن مهدي علي للارتقاء أكثر من سبعين مركزاً في التصنيف العالمي في حوالي عام.

وأسهب عبد الرحمن في الحديث عن الوضع السماوي، وقال: «في الفترة الماضية لم أكن متواجداً بسبب الإصابة، لكن الإجابة عن الأسباب تبدو صعبة للغاية، ولا توجد إجابة واضحة لدى أي لاعب بالفريق، وأشار إلى أن ما يمكن أن يقوله إن التفاهم معدوم بين المجموعة الحالية، ومن المؤكد أن السبب في ذلك يعود للمدرب، فعدم القدرة على صناعة مجموعة متفاهمة متجانسة يعني فشل الشخص القائم على الإدارة الفنية».

مجموعة متميزة

وعاد عبدالرحمن ليؤكد أن المجموعة الموجودة متميزة للغاية كأفراد، لكن كرة القدم لعبة جماعية تحتاج لتعاون الجميع، وأضاف: «الحل في الوقت الراهن أمر يبدو صعباً لفقدان اللاعبين الثقة في أنفسهم، مشيراً إلى أن النادي لو تعاقد مع الدوليين الإسبانيين لاعبي برشلونة تشافي أو إنييستا ليقودا الفريق إلى العودة لن يفعلا شيئاً على الإطلاق، نظراً للحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعبون.

وضرب مثالاً بما حدث في مباراة دبي الأخيرة، وقال: «هل من المنطقي أن تخسر أمام رديف فريق فزت عليه برباعيتين في مواجهتي الدوري؟، إنه أمر محير بالفعل للجميع سواء داخل النادي أو خارجه، وأشار إلى وجود خلل ما يجب الوصول إليه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا