• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عمار النعيمي يشيد بمهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي ويتسلم جائزة مربط عجمان

خيول الإمارات تحلّق بذهبيتي المهرات والأفراس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حلّقت خيول الإمارات بذهبيتي بطولتي المهرات والأفراس في ختام فعاليات النسخة 15 لمهرجان الشارقة للجواد العربي، التي اختتمت مساء أمس الأول بالصالة المغلقة بنادي الشارقة للفروسية والسباق، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، والذي تسلم جائزة فوز مربط عجمان بلقب بطولة الأفراس من الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران في الشارقة.

وتوجت «اى جي سعيدة» للشيخة آمنة بنت عبدالعزيز النعيمي بلقب البطلة الذهبية لبطولة المهرات عمر سنة، فيما كان اللقب الفضي من نصيب «بدور الناصر» من مربط الناصر، وذهب اللقب البرونزي إلى«دي دانات» من مربط دبي للخيول العربية.

وفي بطولة المهرات بعمر سنتين و3 سنوات فازت باللقب الذهبي «إيجانا أو إس» من مربط أوستروهوف بألمانيا وحلت في المركز الثاني واللقب الفضي «غاندير الزبير» من مربط الزبير، فيما كان المركز الثالث واللقب البرونزي من نصيب «دي مزايا» من مربط دبي للخيول العربية.

وحلقت «إجليريدج باشيوناتا» لمربط عجمان باللقب الذهبي لبطولة الأفراس، تاركة اللقب الفضي لـ «تيهاما بللينا» للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، فيما ذهب اللقب البرونزي إلى «وانس أوبن إى ثيم» لأبناء محمد بن عبدالله السبيعي.

وفاز «لؤي الخالدية» لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان آل سعود باللقب الذهبي لبطولة المهور عمر سنة، فيما كان اللقب الفضي من نصيب «ليبانو ام بي أي» لمربط دبي للخيول العربية، تلاه في المركز الثالث واللقب البرونزي «منجد الجنادرية» لأولاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

واعتلى «كنز الناصر» من مربط الناصر صدارة بطولة المهور بعمر سنتين و3 سنوات تلاه في المركز الثاني «ع ج مردان» من مربط عجمان، فيما حل ثالثا «مشهور المحمدية» للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا