• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قرقاش: حرية التعبير لا تعني الإسفاف والتطاول الرخيص على قيادات الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أنور عبد الخالق

أبوظبي (الاتحاد) دوّن معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً : «بعد تطاول «إخونجي الكويت» على صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. هجوم حقير على سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي، ليست هذه أخلاق الخليج، ولابد من وضع حد لهذا التطاول». وأضاف معاليه: «حرية التعبير لا تشمل التطاول الرخيص على قيادات الإمارات أو الكويت أو أي بلد خليجي، لابد من وضع حد لهذا السب، والإمارات لا ترضى الخطأ في قياداتها». وتابع معاليه: «أشعر كإماراتي بإساءة شخصية وسمو الشيخ حمدان بن محمد، أعف وأسمى من رخيص الكلمات والأشخاص، لابد من وضع حد لهذا الإسفاف الذي لا ترضى به الكويت، ويجب ألا يكون «تويتر» مساحة للإساءة إلى علاقاتنا في الخليج، ولا يمكن أن يوظفه الساقط والحقير، ولا أعتقد أن الكويت ترضى بالإساءة إلى قياداتنا». وختم معاليه: «حمدان بن محمد كريم ابن كريم، شيخنا المتواضع والمتفائل، عفيف اللسان ونبيل الأخلاق، نقدره ونحبه، ولن نرضى الإساءة بحقه، أنهوا هذا الإسفاف».

     
 

بل مزابل التاريخ ــــ !!! وأي تاريخ مصطنع هذا ؟!

متاركة اللئيم بلا جواب أشد على اللئيم من السباب لكن في مثل هذه الأحوال. ـــ فالمثل الذي يقول دع الكلاب تنبح والقافلة ستسير ـــ هذا أفضل حل ـــ مهما فعل وقال أو فعلوا وقالوا ـــ ستبقى الإمارات بلد العز والشموخ والرخاء والأمان بإذن الله تعالى وما يفعلون يقولون ليس إلا حقد وحسد ـــ دامت دار زايد ـ

زهور | 2015-03-01

التطاول سلاح الحاقدين

اللجوء الى اسلوب السب والقذف في قياداتنا ورموز دولتنا هو اسلوب واطي وحقير يكشف عن مكنون الحقد الذي يحمله هؤلاء المغرضين، وهم لا يكفون السنتهم القذرة في بث الفتنة والبلبلة في اوساط المجتمع في الوقت الذي يتطلب من الجميع التلاحم مع قادتنا ونبذ مبدا الكراهية وتوحيد الصفوف لمواجهة كل التحديات التي تحيط بدولنا, فدولة الامارات حققت انجازات عظيمة ولله الحمد فاقت كثير من الدول مقارنة بعمرها النهضوي, وبالتالي فهذه الانجازات تعكس عظمة من كان وراءها من قادة عظام وهذا يكفي ان نفخر بهم ويكونون عز لوطنهم رغم انف كل حاقد.

تاج الدين عبدالله العتابي | 2015-03-01

حيى الله البطل فزاع

مهما رميتم من قاذوراتكم في البحر يا اخوان الشياطين ،، فسيبقى البحر طاهر ونظيف ،، فشيوخ الامارات كالبحر طاهر ،، لا تغير حقيقته نجاساتكم وافكاركم الهدامة ،،وهم منة الله الى شعب الامارات بل و الى شعوب العالم كافة ،، تبا لكم انكشفتم وسقطت ورقة التوت عنكم وفضحكم الله ولا ملجئ لكم الا مزبلة التاريخ

فائز محمد شكرجي | 2015-03-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض