• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

البيماني: دور رائد للجائزة في النهوض بالتعليم محلياً وإقليمياً ودولياً

«خليفة التربوية» تدشن منظومة تعاون أكاديمي مع جامعة السلطان قابوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

مسقط (الاتحاد)

أكد الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، اعتزاز الجامعة بالتعاون المشترك مع جائزة خليفة التربوية، مشيراً إلى حرص الجامعة على توسيع قاعدة التوعية بهذه الجائزة التي تؤدي دوراً حيوياً في تحفيز الأكاديميين والتربويين، ومختلف عناصر العملية التعليمية على تدشين مبادرات ومشاريع علمية تدعم النهوض بالتعليم وتعزز من مكانة المعلم والبحث العلمي الذي يخدم هذه المسيرة.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بمسقط وفد الجائزة برئاسة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم عضو مجلس أمناء الجائزة، بحضور الدكتورة سعاد بنت محمد بن سليمان عضو مجلس الدولة ومنسق أعمال الجائزة في سلطنة عمان، والدكتور خالد خميس العبري والدكتور محمد عيسى قنديل عضوي اللجنة التنفيذية للجائزة.

وأعرب الدكتور علي بن سعود البيماني عن تقدير جامعة السلطان قابوس للدور الذي تنهض به جائزة خليفة التربوية في تشجيع العاملين على دعم جهود الارتقاء بالتعليم محلياً وإقليمياً ودولياً، مشيراً إلى أن الجائزة تحظى باهتمام كبير من جانب أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية في الجامعة، والذين شارك عدد منهم في دوراتها، وفاز بعضهم بجوائز في البحث العلمي والتدريس المتميز.

وأشار الدكتور البيماني إلى إن الجامعة ستقوم بربط الموقع الإلكتروني للجائزة ببوابتها الإلكترونية مما يعزز آليات التواصل بين الجانبين، ويفتح آفاقاً واسعة بين الأكاديميين والباحثين وطلبة الجامعة، قائلا:» هذه الجائزة التي نعتز ونتشرف بأن تحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً في سلطنة عمان، وهو صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيراً إلى العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين برعاية جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وصاحب السمو رئيس الدولة، حفظهما الله.

ومن جانبه نقل محمد سالم الظاهري رئيس الوفد إلى د. علي البيماني وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة بالجامعة تحيات الأمانة العامة للجائزة، وتقدير أمل العفيفي أمين عام الجائزة لهذا التعاون، مؤكداً أن رسالة جائزة خليفة التربوية تحمل الخير لجميع العاملين في الميدان التربوي من معلمين وإداريين وأكاديميين في مختلف مؤسسات التعليم بشقيه العام والعالي، وتطرح الجائزة 11 مجالا في دورتها الحالية تغطي مختلف التخصصات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض