• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

الفحيحيل يواجه سداب في افتتاح البطولة الخليجية لليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

رضا سليم (دبي) - تنطلق اليوم منافسات بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد الـ32، المقامة على صالة الشهيد فهد الأحمد بالكويت في ضيافة نادي الفحيحيل، بمشاركة فريق الجزيرة ممثلا لكرة اليد الإماراتية في البطولة بصفته حامل لقب كأس رئيس الدولة. وتستهل البطولة بلقاء الفحيحيل مع أهلي سداب العماني في الخامسة مساءً بتوقيت الكويت، وفي المباراة الثانية يلتقي الدير البحريني مع الأهلي السعودي ضمن مباريات المجموعة الثانية، في حين يستهل الجزيرة مشواره غدا بلقاء العربي الكويتي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، ويلتقي في نفس المجموعة غدا الريان القطري مع الأهلي البحريني. وكان الجزيرة قد غادر إلى الكويت مساء أمس ويخوض الفريق أولى تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة العربي الكويتي غدا، في حين يلعب مباراته الثانية أمام الأهلي البحريني حامل لقب النسخة الأخيرة الأحد المقبل، ثم يختتم مبارياته بلقاء الريان القطري في آخر مبارياته بالدور الأول. وأكد نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، نائب رئيس الاتحاد الكويتي عبدالواحد خليل “أكملت استعداداتها لاستقبال البطولة وإخراجها في ثوب قشيب”، وأوضح بأن هناك لجان عدة عاملة انبثقت عن اللجنة المنظمة العليا لخدمة الوفود والسهر على راحتهم.

وتوقع ان تشهد البطولة منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة، مشيرا إلى أن المحترفين سيلعبون دورا كبيرا في ترجيح كفة فريق على آخر؛ نظرا لتقارب المستوى العام.

وتوجه بالشكر للجان العاملة وللأندية الكويتية التي أبدت استعدادها ووضع صالتها تحت تصرف الاتحاد لتتدرب عليها الفرق المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً