• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

أزمة لاعبي الفريق الأول مستمرة وخسارة جديدة أمام حتا

«طائرة الأهلي» تستعين بالشباب والناشئين للمرة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

أسامة أحمد (دبي) - استعان الأهلي بلاعبي فريقي الشباب والناشئين للمشاركة مع الفريق الأول للكرة الطائرة للمرة الثانية خلال مباراته مساء أمس الأول أمام حتا في الجولة الثالثة من مرحلة “البلاي أوف” لدوري الدرجة الممتازة التي أقيمت بالصالة بنادي النصر، وانتهت بفوز حتا 2/3 بعد مباراة ماراثونية.

وجاءت استعانة الطائرة الأهلاوية بلاعبي الشباب والناشئين بسبب تمسك 8 من لاعبي الفريق الأول بمطالبهم مما أدى إلى غيابهم عن التدريبات التحضيرية لمباراة عجمان التي أقيمت 21 فبراير الماضي، وتكرر نفس المشهد أمس الأول، حيث شارك 3 من لاعبي الفريق الأول فقط هم عمر عبد الحميد وإبراهيم علي ويعقوب عباس، فيما دفع الجهاز الفني بـ 3 من لاعبي الشباب وهم وليد حسين وعبدالله فرج وخالد يوسف، ولاعبان من الناشئين هما نواف محمد ووليد ربيع إسماعيل.

وحضر مباراة الفريق أمام حتا أسامة قرقاش نائب رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي وخيري محبوب إداري عام الطائرة.

وكان محمد الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الجماعية قد قدم تقريرا متكاملا عن تداعيات أزمة لاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة إلى أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي تمهيدا لرفع الأمر إلى مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بعد الاجتماع الذي عقده مشرف اللعبة مع اللاعبين من أجل الوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى رفض بعضهم أداء التدريبات والغياب عن مباراة الفريق في الدوري أمام عجمان.

من جانبه، وصف عبد الرحمن الجسمي إداري الفريق الأول غياب بعض اللاعبين بالخسارة، مضيفا: “الفريق الأهلاوي يضم عناصر متميزة أمثال محمد جمعة تراوري والذي سبق له الفوز بلقب أفضل لاعب خليجي خلال مشاركته مع منتخب الشباب”.

وكشف أن بعض الأندية قدمت إغراءات لبعض لاعبي النادي الأهلي كانت وراء مطالبهم وبالتالي انقطاعهم عن أداء التدريبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا