• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مصر.. 700 ألف جنيه تحول معسكر الزمالك من تونس إلى الإمارات

الأهلي يواجه خيتافي بدبي 19 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

محيي وردة

استقر مسؤولو النادي الأهلي على مواجهة نادي خيتافي الإسباني ودياً في دبي يوم 19 مارس الحالي، بعدها يسافر الفريق مباشرة إلى إثيوبيا لمقابلة الفائز من البن الأثيوبي وبطل جزر القمر في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، أكد هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي تسلم النادي العرض، مشيراً إلى أن الأهلي تلقى العرض رسمياً عن طريق شركة تسويق كبري سبق وعرضت أكثر من مباراة رسمية للأهلي.

وتابع: شركة التسويق أكدت أن النادي الإسباني أبدى موافقة مبدئية على اللعب ودياً أمام الأهلي في دبي، موضحاً أن إدارة النادي ستبحث مع الجهاز الفني مصير هذه الدعوة خلال الأيام القليلة المقبلة، وقال: يخوض الأهلي معسكراً في الإمارات، يستمر حتى العاشر من مارس المقبل أيام 2 و5 و9 مارس على التوالي، مؤكداً أن حسم كل ما يتعلق بعرض خيتافي يتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد خشبة على أن الاتجاه الأقوى داخل النادي أن يخوض الأهلي مباراة خيتافي في دبي، ثم يتوجه مباشرة من الإمارات إلى إثيوبيا أو جزر القمر لخوض مباراة دور الـ32 الأفريقي يوم 23 مارس المقبل. وأوضح خشبة أن النية داخل النادي الأهلي تتجه لعدم إقامة معسكرات أخرى خارج مصر بعد العودة من الإمارات حتى لا تطول فترة غيابهم عن أرضهم وذويهم، مؤكداً أن الاتجاه الأقرب هو أداء تدريبات يومية بالقاهرة ثم السفر للإمارات لخوض ودية خيتافي قبل السفر إلى أثيوبيا أو جزر القمر.

يأتي هذا في الوقت الذي حصلت فيه إدارة النادي الأهلي، أمس الأول، رسمياً على رخصة لإنشاء فرع النادي الجديد بمدينة الشيخ زايد على مساحة 130 فداناً. واجتمع محمود علام، مدير عام النادي، والمهندس هشام سعيد عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الهندسية بالنادي أمس الأول مع مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية، وتم عرض الرسوم الهندسية الخاصة بالفرع الجديد، ومناقشة الأمور الخاصة به.

ومن المنتظر أن تُطرح مناقصة عالمية لاختيار العرض الأفضل لتنفيذ للمشروع، بالإضافة إلى فتح باب العضوية والاشتراكات في الفرع الجديد خلال شهر مارس المقبل. ... المزيد

     
 

الإمارات

دولة الإمارات الحبية لكل العرب وخاصة مصر هي الحضن الحنون وغلى ارضها يعيش عشرات الآلوف من المصريين في كل آمان ورعاية من حكومة الدولة الرشيدة فبارك الله في الإمارات حكومة وشعباً

ابراهيم احمد النماس | 2012-03-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا