• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

أشاد بـ «اللافتات» المطالبة ببقائه

كيكي: البطولة هدفنا ولا مفاوضات مع تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أكد الإسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي أن هدف فريقه خلال الأسابيع القادمة، هو المنافسة على لقب كأس اتصالات بقوة، والسعي من أجل إنهاء الموسم في أفضل ترتيب ممكن بالدوري.

ويدخل الأهلي لقاء ضيفه عجمان مساء اليوم على ملعب راشد بهدف الفوز، وحسم بطاقة التأهل، متصدراً المجموعة الثانية في ختام مشوار التصفيات، وقال كيكي”نسعى للتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدرين لمجموعتنا، رغم الاعتراف بصعوبة لقاء اليوم”.

ونفى كيكي ما تناقلته بعض التقارير الصحفية الإنجليزية مؤخراً، حول وجود مفاوضات أو أي اتصالات تجمعه، بمالك نادي تشيلسي الإنجليزي الملياردير الروسي إبراموفيتش، لتولي تدريب الفريق اللندني خلال الموسم المقبل، وأكد المدرب أنه يحترم عقده مع شركة الأهلي لكرة القدم حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى سعادته بوجوده الأهلي، وارتياحه من المعاملة الاحترافية التي يلقاها من الإدارة، وتعاون الجميع معه، سواء الجهاز الإداري أو حتى اللاعبين بصفوف الفريق.

وشدد كيكي على أنه لا يرغب في الحديث مجدداً، عن أي أمور تخص مستقبله التدريبي مع الأهلي، خاصة أن اهتمامه ينصب على الفريق الأول في بطولة كأس “اتصالات”، ودوري المحترفين، ورغم ذلك تفيد متابعات “الاتحاد” أن النية تتجه في الإدارة الحمراء للتجديد لكيكي لموسم آخر، وإن كان المدرب نفسه لم يحسم موقفه بعد، وأشارت مصادر مطلعة إلى أن المدرب الإسباني، تلقى عرضاً شفهياً جاداً، من أحد الأندية الخمسة الأوائل بـ”الليجا” هذا الموسم، وسوف يجدد للأهلي فوراً، حال لم ترتق المفاوضات الشفهية للجدية المتوقعة، رغم وجود عروض جادة من أندية أوروبية وتركية.

وأشاد كيكي بجماهير الأهلي التي وصفها بالرائعة، خاصة بعد الدعم الكبير من جانبها، ورفع شعارات المساندة، والتأييد للعمل المبذول منذ تولى المسؤولية قبل 3 أشهر، وعبر عن امتنانه لمجلس إدارة الجماهير الأهلاوية، الذي وضع تلك اللافتات، وقال إن هذا الأمر يسعدني كثيراً، وهي تقوم بدور كبير في دعمي وكذلك اللاعبين، وتمنحني القوة لقيادة الفريق.

وعن السعي للفوز في لقاء اليوم لحسم بطاقة التأهل متصدراً للمجموعة لتفادي الجزيرة متصدر المجموعة الأولى، قال “لا توجد لدينا مشكلة فيما نواجه في نصف نهائي البطولة، الفريق الذي يسعى للقب عليه التعامل مع جميع المباريات، والأهلي يسعى للصدارة والمنافسة على اللقب وهو هدف مطلوب في “القلعة الحمراء” هذا الموسم لتعويض الإخفاقات التي مر بها الفريق”.

وتطرق كيكي في حديثه عن الغيابات والمصابين في صفوف “الفرسان”، مبدياً أسفه الشديد لغياب عامر مبارك لاعب الوسط حتى نهاية الموسم، وقال “لا أعلم ما هو الوضع الآن، واللاعب خارج التشكيلة، ويجري الفحص الطبي، وأتحسر كثيراً لغياب عامر وسوف أفتقده كثيراً في وسط الملعب، لأنه يشكل ثقلاً، وهو من أفضل اللاعبين ليس في الأهلي فقط، بل على مستوى الدولة، ورغم ذلك نسعى لتجهيز البديل المناسب”. وعن مشاركة بعض الوجوه الجديدة مع الفريق، ومنح الفرصة لبعضهم أمام عجمان، خاصة بعدما ضمن الفريق التأهل لنصف النهائي، قال “نلعب بالتشكيلة نفسها التي خاضت اللقاء الأخير، ولا أعتقد أن هناك حاجة لإضافة بعض اللاعبين في المباريات القادمة، خصوصاً أن هناك غيابات في الفريق، مثل انضمام اللاعبين للمنتخبين الأول والأولمبي إلى جانب المصابين، وبالتالي تبقى الخيارات صعبة، لذا يواصل الفريق بتشكيلة المباريات السابقة نفسها”.

أما عن رأيه في مشاركة فيصل خليل في جزء من مباراة الشارقة الأخيرة، أكد كيكي أنه لم يدفع بفيصل أمام الشارقة حتى يختبره، كما يعتقد البعض، وقال إن فيصل من أفضل اللاعبين وأميزهم، ويمكنه أن يلعب في أي وقت من زمن المباراة، وهو لاعب لديه الخبرة والموهبة، والأهلي يحتاج إليه خلال الفترة القادمة بكل تأكيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا