• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبلت 300 مشاركة

لجنة مسابقة أجمل حديقة منزلية تبدأ تطبيق نظام التقييم الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

العين (الاتحاد)- أشاد معالي ماجد علي المنصوري رئيس دائرة الشؤون البلدية بالإقبال الذي شهدته مسابقة أجمل حديقة في نسختها الثانية والذي فاق 300 مشاركة بفارق وصل الى 133 حديقة مقارنة بمشاركات الحدائق في النسخة الأولى للعام الماضي.

واكد أهمية هذه الزيادة والتي تمثلت في مشاركة السكان من مختلف مناطق الإمارة وتعزيز مبدأ ومبادرات التخضير والزراعات التجميلية وفق أعلى معايير الاستدامة وترشيد استهلاك موارد الطبيعة.

وقال إن مسابقة اجمل حديقة جاءت لتحقق عددا من الأهداف، أولها غرس ثقافة جديدة لدى سكان إمارة أبوظبي بضرورة تغيير مفهوم التعامل مع الزراعات التجميلية والأخذ بالمعطيات الجديدة التي تنتهجها الإمارة خاصة في مجال تطبيق أسس الاستدامة البيئية ونشر الثقافة بين السكان بأفضل الممارسات في هذا المجال

وباستخدام أفضل الأنظمة والوسائل.

وعبر عن مدى فعالية هذه المسابقة التي عملت على زيادة ثقافة ووعي المشاركين وإلمامهم بمعايير الاستدامة البيئية التي استندت عليها شروط المشاركة، وهو الوعي الذي بات ملحوظا وانعكس على لمساتهم الزراعية التي تحتضنها حدائقهم المشاركة ومدى الخبرة التي اكتسبت من خلال المنافسة للوصول إلى أجمل حديقة.

وتقدم ماجد المنصوري بالشكر والامتنان لراعية هذه المسابقة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على تشريفها برعاية المسابقة مشيرا إلى أن هذه الرعاية أعطت السكان دافعا كبيرا للتفاعل البناء والتنافس الشريف للتعاطي معها، كما أن هذه الرعاية خلقت وزنا وحضورا للمسابقة ساهم في نجاحها على كافة الأصعدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض