• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«باركليز كابيتال» تطلق وحدة أبحاث لـ«أسهم الفرص»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

نيويورك (الاتحاد) - أطلقت شركة باركليز كابيتال وحدة أبحاث لتغطية أسهم الفرص الخاصة. وسيقوم فريق التغطية بتوفير الأبحاث الأساسية حول شركات محددة ذات رأسمال صغير إلى متوسط الحجم في أغلب الأحيان. كما سيقوم الفريق بتقييم الأسهم، وتحديد السعر المستهدف، تقدير العائد للسهم الواحد لكل من هذه الشركات. وسيركز فريق وحدة أبحاث الفرص الخاصة، الذي يقوده كانان فينكاتشوار، على الشركات التي غالباً ما يتم تجاهلها من قبل المؤسسات الاستثمارية؛ وقد يتضمن ذلك القطاعات والشركات التي تمر بحالة من عدم الاستقرار، أو تتبنى نماذج عمل ضعيفة، أو تتسم بهيكليات مؤسسية أو رأسمالية معقدة نسبياً. وسيركز الفريق على قيمة أسهم هذه الشركات إلى جانب إلقاء نظرة متكاملة على هيكلية رأس المال لتحديد فرص القيمة النسبية والمطلقة فيها.

وقال ستو ليندي، رئيس قسم أبحاث الأسهم العالمية، في «باركليز كابيتال»: «سيقوم فريق التغطية الجديد بتوفير نظرة معمقة حول الشركات التي لا يغطيها محللو البيع نظراً لتعقيد البيئة الاستثمارية التي تعمل ضمنها. ودائماً ما يكون وراء تأسيس هذه الشركات وإدارة عملياتها قصة مثيرة للاهتمام، لذا فنحن نهدف إلى تزويد العملاء بالمعلومات التي يحتاجونها للاستثمار بشكل فعال في هذه الشركات الفريدة من نوعها».

وسيتعاون فريق الفرص الخاصة عن كثب مع مجموعة أبحاث الاستراتيجيات المتعلقة بالأسهم التي يقودها فينو كريشنا، والتي تتولى حالياً أبحاث مشتقات الأسهم، والسندات القابلة للتحويل، بالإضافة إلى أبحاث مراجحة المخاطر، وذلك بغية دمج الأبحاث الأساسية مع فرص السوق المرتبطة بالأسهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا