• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م
  09:11     مقتل ثمانية وفقد الكثيرين في مكاو بسبب الإعصار هاتو         09:12     العفو الدولية: القذائف تنهال على مدنيي الرقة "من جميع الجهات"     

بروفايل

واتسون.. صدارة المدربين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واصل المدرب الأميركي دووج واتسون انتصاراته الرائعة هذا الموسم من خلال ثلاثية حققتها الخيول التي يشرف عليها في الأسبوع الماضي، أبرزها ثنائية في سباق كرنفال كأس دبي العالمي، ليتصدر قائمة المدربين بـ 36 فوزاً لهذا الموسم.

ويطارد واتسون في المركز الثاني المدرب الوطني مصبح المهيري برصيد 34 فوزاً، فيما يحتل المركز الثالث المدرب ساتيش سيمار برصيد 29 فوزاً، أما المدرب سالم الكتبي فقد تمكن من تحقيق قفزة كبيرة لتحقيق 21 انتصاراً في فترة وجيزة من منتصف الموسم بعد أن استلم التدريب في اسطبلات الأصايل.

وأكد واتسون أنه راض كل الرضا عن النتائج التي حققتها خيوله لهذا الموسم بوجه عام والتي جعلته ينفرد بصدارة لائحة المدربين، وأن الخيول تؤدي بشكل مثالي هذا الموسم على جميع المضامير، ولم يكن الكرنفال العالمي بميدان استثنائياً وحققنا فيه انتصارات رائعة.

وأضاف: «الخيول التي حققنا بها ثلاثية كان أبرزها الجواد «ليل» الذي نجح في الارتقاء بمعدله إلى مستوى الكرنفال، ونعتقد بأنه قادر على تحقيق المزيد من التحسن بمستواه، ويعد أيضاً «ستورم بيلت» من خيرة خيولنا لهذا الموسم بعد أن سجل انتصاراً باهراً في الكرنفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا