• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

«أبراج كابيتال» و «داليا بارتنرز» تستحوذان على شركتين نفطيتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي(الاتحاد) - أعلنت شركة أبراج كابيتال أمس أن أحد الصناديق التي تديرها «أبراج لإدارة الاستثمارات» و«داليا بارتنرز» الشركة التابعة لـ إن. مالون ميتشيل الثالث، توصل إلى اتفاق غير ملزم للاستحواذ على شركتي «فايكنج إنترناشيونال ليمتد» و«فايكنج جيوفيزيكال سيرفسز ليمتد» المملوكتين لشركة تطوير وإنتاج الحقول النفطية «ترانس أتلانتيك بتروليوم ليمتد TAT»، المدرجة في بورصة تورنتو بالرمز TNP، وفي بورصة نيويورك بالرمز TAT.

وتعد «فايكنج» شركة خدمات نفطية متكاملة، وتزاول أعمالها حالياً في تركيا وبلغاريا ورومانيا مع خطط مهمة للتوسع نحو أسواق ناشئة ذات أهمية استراتيجية من الناحية الجغرافية. وتقدم الشركة خدمات متنوعة تتراوح بين توفير خدمات فردية وصولاً إلى إدارة متكاملة للمشاريع.

وقال أحمد بدر الدين، شريك رئيسي، المسؤول في دائرة الاستثمار في «أبراج كابيتال»: تمثل هذه الصفقة فرصة مهمة لدعم فريق إدارة قوي في قطاع متنامٍ. وستقوم «أبراج كابيتال» بدعم الإدارة التنفيذية لشركة «فايكنج» بغية التوسع في أسواق جديدة، وذلك بالتعاون مع «أن. مالون ميتشل الثالث» الذي يتمتع بخبرة طويلة تزيد على 25 عاماً في مجال الخدمات النفطية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا