• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب يطلق مبادرة جديدة تستمر إلى نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - يطلق برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب اعتباراً من الشهر الحالي مبادرة جديدة تستهدف التعرف على جميع المشاريع الشبابية الصغيرة والمتوسطة المسجلة في البرنامج، وتستمر لغاية نهاية العام. وقال ابراهيم أحمد الأعماش مدير البرنامج إن المبادرة تهدف إلى التعرف عن قرب على مشاريع الأعضاء عن طريق الزيارة الميدانية لمشاريعهم وتلمس مدى نجاح المشروع والمعوقات التي يواجهها، وإيجاد آليات خاصة للتسويق له وتوفير البرامج التدريبية التي تمكن صاحب المشروع من تطوير مشروعه.

وأشار إلى أن البرنامج ناقش أمس في مقره سبل تطوير حاضنات أعمال البرنامج خلال اللقاء مع أصحاب الحاضنات ومكاتب الأعمال الأعضاء في البرنامج. وأضاف أن اللقاء جاء في سياق جهود البرنامج لفتح المجال أمام الأعضاء لتقديم اقتراحاتهم لتطوير الحاضنات والمكاتب وشبكة الأعمال في مقر البرنامج وعرض المعوقات التي يواجهونها.

ومن جانبهم، أشاد الأعضاء بالخدمات الإلكترونية في البرنامج والتي توفر جميع احتياجاتهم لأداء مهام عملهم وتطوير مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، كما ركز الأعضاء على ضرورة ايجاد آلية لتحقيق تعاون أكبر بين الدوائر والمؤسسات المحلية والحكومية وبين أعضاء البرنامج والعمل على تسويق منتجات الأعضاء وفتح المجال لهم للدخول في مناقصات.

كما اقترح الأعضاء تطوير شبكة التعاون بين الأعضاء وتبادل الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا