• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

حلم «السادسة» في نهائي أغلى كؤوس اليد

كأس رئيس الدولة بين «فخر أبوظبي» و«الفرسان» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

تتجه الأنظار في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم إلى صالة نادي الوصل، حيث المواجهة المرتقبة بين الأهلي والجزيرة في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال في نسختها الـ39 التي تبحث عن بطل جديد، خاصة أن النسخة الماضية فاز بها نادي النصر والذي فقد لقبه أمام الوصل في الدور ربع النهائي.

وتأتي المواجهة بين الفريقين وسط أفضلية لفريق الجزيرة الذي نجح خلال الدوري في الفوز على الأهلي والتعادل معه، بينما كانت الأفضلية للفرسان في السنوات الماضية، ويبحث كل فريق عن إضافة البطولة الثانية له هذا الموسم، بعدما فاز الأهلي بكأس الإمارات والجزيرة بالدوري، كما أن كل فريق فاز بالبطولة 5 مرات، وهذه النسخة هي فض الشراكة.

ويعتمد نور الدين بو حديوي مدرب الأهلي على مجموعة من عناصر الخبرة، وأيضا الشابة يتقدمهم الصربي كليم شاتي لاعب فريق الشباب الذي وافقت إدارة ناديه على اللعب للفرسان في النهائي بعدما أصيب مواطنه جوردان في التدريب الأخير قبل مباراة العين في الدور نصف النهائي، وخاض شاتي عدة تدريبات خلال الفترة الماضية مع الفريق، ومعه عبد الله خليفة وعبد الله درويش ومرزوق أحمد وعيسى البناي ووحيد مراد ومحمد جمعة وزايد مبارك الحارثي وجاسم محمد والحارس المتألق عبد الرحمن خميس ومعه علي حسين.

في المقابل، يبحث وليد بن عمر عن البطولة الثانية له مع الجزيرة هذا الموسم، وفي تاريخه أيضا، خاصة أن الجزيرة أول الفرق التي يقودها كمدرب، ونجح بامتياز في عودة البطولة إلى عرين فخر أبوظبي، ويعتمد على مجموعة من أصحاب الخبرة متمثلة في المصري علي الزين الذي تنتظر إدارة النادي انتهاء البطولة من اجل الجلوس معه على طاولة المفاوضات من أجل التجديد له بعدما تلقى العديد من العروض الخارجية والداخلية، ومعه جمعة عبيد أبرز اللاعبين وسلطان محمد سعيد وسعيد سلطان وصلاح مبارك وعبدالحميد الجنيبي وخميس جمعة ومحمد حسين والحارس الدولي أحمد حسن ومعه المتألق الحارس أحمد الشين.

ونجح الجزيرة في التأهل للمباراة النهائية بعدما فاز على الشعب في الدور ربع النهائي للبطولة، 29-21، وفاز في الدور قبل النهائي على الوصل بعد مباراة ماراثونية امتدت للأشواط الإضافية 22-21. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا