• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

مؤتمر خريجي المعهد الهندي للإدارة يعقد في دبي الشهر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات مؤتمر الخليج الثالث لخريجي المعهد الهندي للإدارة 17 مارس الجاري في فندق العنوان في مارينا دبي.

وسيبحث المؤتمرون خلال القمة، أبرز الفرص والتحديات التي تواجه رجال الأعمال والمديرين في الاقتصاديات الناشئة في سياق نقل شركاتهم إلى الساحة الدولية لاسيما الشركات في الإمارات العربية المتحدة والهند التي تتربع على صدارة الشركات النامية.

وسيتعرف المشاركون في المؤتمر الذين يبلغ تعدادهم أكثر من 300 مشارك من خريجي المعهد الهندي للإدارة، قادة رجال الأعمال المحليين البارزين وشركات الأعمال، على هذا الموضوع من جوانب مختلفة بالإضافة إلى تناول دراسات حالة من السوقين.

قال كاماث، من خريجي المعهد الهندي للإدارة، ورئيس مجلس إدارة اثنتين من أنجح الشركات في الهند، هما بنك ICIC وشركة إنفوسيس: “طرأ في السنوات الأخيرة تغير جذري على تحديات المنافسة ومخاطر استثمار حيث نشأت فرص جديدة أمام الطامحين لها. فقد أمن الانتعاش الاقتصادي الداخلي السيولة والثقة بالأسواق الهندية بشكل خاص والناشئة بشكل عام وسارعت العديد من الشركات إلى الاستثمار خارج حدودها.

من جانبه، قال راشيم مالك، رئيس شبكة خريجي المعهد الهندي للإدارة” بالإضافة إلى كون هذا المؤتمر يشكل منبراً للتفاعل الاجتماعي والمهني بين الخريجين، فإن شبكة الخريجين تلتـزم تعزيـز مفاهيـم إدارة التفكير والممارسة المعاصرة من خلال المؤتمرات والمحاضرات” أضاف مالك: “لدينا مجموعة غنية من المواهب والخبرات من الخريجين الذين يبلغ عددهم أكثر من 400 في منطقة الخليج ونأمل أن تكون مبادرتنا هذه محفزا ووسيلة تمكين للمساهمات في إدارة البتكار والريادة الفكرية في المنطقة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا