• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حملة لابتعاث الأزواج لرحلات حج وعمرة

«صندوق الزواج» تدعم الاستقرار الأسري بـ «وفاق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

بدرية الكسار (أبوظبي) - أكدت حبيبة الحوسني مدير عام صندوق الزواج عزم المؤسسة إطلاق حملة «وفاق» رسمياً خلال العام الحالي والتي تستهدف الإصلاح بين الزوجين عبر ابتعاث أزواج لأداء مناسك الحج أو العمرة ممن يواجهون مشاكل في حياتهم الزوجية.

وأشارت الحوسني إلى أن المبادرة التي أطلقت بشكل تجريبي في عام 2010 تمنح الزوجين فرصة الخروج من الأجواء المشحونة، واستغلال روحانية العبادة للتأثير والتغيير، بالإضافة إلى برمجات أسرية ومهارات في الإصلاح الأسري والاجتماعي، تستهدف التقليل من حالات الطلاق وتقوية الأواصر الأسرية وتحسين صورة الزواج، وتقريب صورة السعادة ومعانيها إلى الأمان.

إطلاق تجريبي

وأوضحت الحوسني أن حملة وفاق أثبتت نجاحها في تحقيق المزيد من التوافق والاستقرار الأسري، لافتة إلى اعتزام المؤسسة إطلاق الحملة بشكل رسمي خلال العام الحالي 2014 ضمن المبادرات الرسمية للصندوق للتوفيق بين الأزواج الذين يعانون مشكلات مستعصية.

وأشارت إلى أن رسالة حملة وفاق تضمنت لم الأسر من خلال تهيئة الفرصة للأسرة للحصول على الإرشاد الأسري، إضافة إلى معالجة المشاكل بشكل سريع ومباشر، وجمع الزوجين في المشاعر المقدسة على الطاعة والعبادة، ومعالجة الخلافات ووضع الحلول بصورة تناسب الطرفين.

31 مستفيداً ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض