• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

يقام خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس

75 جهة سياحية بأبوظبي تشارك في بورصة السفر ببرلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - تقود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مشاركة قطاع السياحة في الإمارة بمعرض “بورصة السفر العالمية” الذي يقام خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس في برلين، بحضور أبرز وكلاء السفر ومنظمي الجولات الخارجية والعاملين بصناعة السياحة والخدمات المرتبطة بها من مختلف أنحاء العالم، بحسب بيان صحفي للهيئة أمس.

ويضم جناح الإمارة نحو 75 من الجهات العاملة والمعنية بالقطاع، بما في ذلك شركات تطوير سياحي ومنتجعات وفنادق ومنشآت لخدمات الضيافة ومزودين للخدمات وشركات لإدارة الفنادق والمرافق والمعالم والوجهات السياحية ووكالات للسفر.

وازداد حجم المشاركة في الجناح بنسبة 20% مقارنة بالدورة الماضية من المعرض، مما يعكس التطور المطرد في البنية التحتية والمعالم السياحية وخدمات الضيافة في مختلف أنحاء أبوظبي، على ما جاء في البيان.

وأشار مبارك النعيمي، مدير الترويج الخارجي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إلى أن المنتج الترفيهي في الإمارة اتسع بصورة كبيرة العام الماضي.

وجاء ذلك، بحسب النعيمي، مع إطلاق مبادرة الجولف في أبوظبي، وافتتاح ملاعب جولف شاطئية ومنتجعات وفنادق فاخرة، وما صاحبه من نمو في رصيد الإمارة من الغرف الفندقية، والذي يسهم في تعزيز الخيارات المتاحة للزائر، ويدعم المنافسة بين مزودي الخدمات، وبالتالي تحفزيهم على الارتقاء بمستويات الجودة وتوفير أسعار مناسبة.

ويُسلّط جناح أبوظبي الضوء على التراث والثقافة والتقاليد الإماراتية العريقة والمعالم الطبيعية ومرافق الجذب السياحي علاوة على الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الإمارة، وخاصة البحرية مثل رحلات السفن السياحية، ويخوت الصيد، ورحلات الغطس، والقوارب الشراعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا