• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خسر النهائي الخامس على التوالي

كلوب «التعيس» بانتظار دعم الحظ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

بازل (د ب أ)

خسر المدرب الألماني يورجن كلوب خامس مباراة نهائية على التوالي، بعدما عانى مع فريقه ليفربول الإنجليزي من هزيمة قاسية أمام إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ودخل كلوب في حالة من التأمل مع نهاية موسم شاق.

وقال كلوب عقب هزيمة ليفربول في بازل السويسرية: «رغم تقدم الفريق الإنجليزي بهدف في الشوط الأول في النهائي عندما تكون الكفة متساوية فإنك تحتاج إلى قدر من الحظ».وأضاف: «ولكن الحظ لم يقف بجانبنا، ليس لدينا يد في ذلك، لكن لدينا ما نتحكم فقط بالأداء داخل الملعب لذا نشعر بالإحباط وخيبة الأمل الآن، بكل تأكيد».

وأشار كلوب إلى أنه عندما كان فريقه متقدما بهدف، رفض الحكم احتساب ضربتي جزاء لفريقه، واستفاد إشبيلية من هدف ثالث مثير للجدل، حيث أشار حامل الراية بوجود تسلل ولكن حكم المباراة احتسب الهدف».

وأشار كلوب إلى أن الأوضاع كانت مختلفة، لم أواجه هذا الوضع من قبل، لقد خسرت في النهائي من قبل، وكنت أتمنى أن تتغير الأمور الليلة الماضية لكن ذلك لم يحدث».وفي الوقت الذي بدا فيه كوكي وأنه متسللًا لحظة تسجيل الهدف الثالث فإن قرار إلغاء الهدف الثاني لليفربول نتيجة تسلل دانييل ستوريدج، كان صحيحاً.وطالب لاعبو وجماهير ليفربول كثيراً باحتساب ركلة جزاء للفريق نتيجة لمسة يد مثيرة للجدل في افضل الأحوال، ولكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الحكم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا