• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«عزيزي للتطوير» تمنح عقداً بقيمة 200 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

منحت شركة عزيزي للتطوير العقاري، عقداً بقيمة 200 مليون درهم لشركة كيلاني للمقاولات، لبناء أحدث مشروعين من الشقق الفندقية السكنية الفاخرة في الفرجان، بحسب بيان أمس.

وسيضم البرجان الراقيان للشقق الفندقية، اللذان أطلق عليهما «روي ميدترينيان» و«مونتريل»، مساحات تتراوح ما بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة، بارتفاع يصل إلى 9 طوابق لكل منهما، بما في ذلك الطابق الأرضي وطابقين مخصصين لصف السيارات. ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروعين، اللذين تبلغ تكلفتهما 510 ملايين درهم، بحلول نهاية عام 2017.

يقام برج «روي ميدترينيان» ​​على مساحة 285,367 قدماً مربعة بإطلالة على دوار مجمع دبي للاستثمار، ويضم 271 وحدة سكنية، بما في ذلك 224 استوديو و47 شقة بغرفة نوم واحدة. أما برج «مونتريل»، فيجري بناؤه في موقع جديد كلياً على الجانب الآخر من الطريق، بعيداً عن واجهة الطريق. ويعتبر هذا المشروع هو الأول الذي يقام في هذا الموقع، بما يضيف قيمة إلى منطقة الفرجان، ويضم برج «مونتريل» 222 وحدة سكنية تنقسم إلى 168 استوديو و54 شقة بغرفة نوم واحدة، على مساحة إجمالية تتجاوز 246,243 قدماً مربعة.

ويوفر البرجين السكنيين الفاخرين من الطراز العالمي كل وسائل الراحة والخدمة الفندقية، في بيئة منزلية هادئة تتسم بالخصوصية. وتشمل المرافق التي يوفرها المشروعين خدمة غسيل وكي الملابس وخدمة صف السيارات وخدمة الغرف والحدائق والمطاعم والمقاهي وصالة للألعاب الرياضية وحوض السباحة للكبار وحوض للأطفال وسبا ومساجد.

يقع المشروعين على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي الجديد وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من موقع معرض إكسبو 2020.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري «نحن كمطورين عقاريين نحب التفكير خارج الصندوق، ويمثل ابتعادنا عن المشاريع العقارية التقليدية واحداً من أكبر عوامل الجذب لمشاريعنا السكنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا