• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

«غرفة عجمان» تنظم المعرض الصناعي الأول أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

عجمان (الاتحاد) - نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان لقاء مع ممثلي المصانع وذلك للتعريف بالمعرض الصناعي الأول في 2012، والذي ستنظمه الغرفة في الفترة ما بين 10 إلى 12 من أبريل المقبل في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

وترأس الاجتماع الشيخ صقر بن ناصر النعيمي مدير إدارة الشؤون الصناعية بالغرفة وخالد الشامسي رئيس مركز العناية بالمتعاملين بالغرفة، وحضره عدد من ممثلي المصانع بإمارة عجمان .

ورحب الشيخ صقر النعيمي بالحضور، مشيراً أن تنظيم المعرض الصناعي الأول يأتي في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان، وتماشياً مع استراتيجية الدولة في دفع عجلة الاقتصاد ودعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف أن المعرض يهدف إلى تشجيع المصانع في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص للالتحاق بالقطاع الصناعي، والمساهمة في تنمية اقتصاد الإمارة.

وأوضح أن تنظيمه يأتي حرصاً من غرفة تجارة وصناعة عجمان على تفعيل علاقاتها مع الأعضاء، والتي تسعى ومن خلال مشاريعها لتفعيل أحد أهم أهداف خططها الاستراتيجية المتمثل في زيادة مستوى رضا المعنيين .

وأعلن النعيمي عن امكانية مشاركة أكبر مصانع الإمارة في المعرض الصناعي الذي تنظمه إدارة الشؤون الصناعية بالغرفة كأحد أهم مشاريعها الاستراتيجية لهذا العام، وذلك من خلال التسجيل الذي سيبدأ يوم الأحد الموافق 4 مارس في مبنى غرفة تجارة وصناعة عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا