• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مويز: لا توجد مشكلات مع فان بيرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أكد ديفيد مويز المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه لا توجد أية مشكلات مع مهاجمه الدولي روبن فان بيرسي، مشيراً إلى أنه لاعب كبير ويحتاج «الشياطين الحمر» لجهوده، وقال المدرب في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية نقلها موقع «كوورة» الإلكتروني: «فان بيرسي لاعب كبير ورائع، ولا توجد أية مشكلات معه، فالكثير من التقارير التي تنشر عنه غير صحيحة بالمرة». وأضاف مويز: «نبذل كل ما في وسعنا لكي يقدم فان بيرسي كل جهده معنا، لقد شاهدته في مباراته الدولية الأخيرة بين هولندا وفرنسا في إطار مباريات الأجندة الدولية».

وتابع: «في حقيقة الأمر، التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا التي انتهت بخسارة «الشياطين الحمر» بهدفين نظيفين، خرجت عن سياقها، والتقارير أخرجتها بشكل مختلف». وأشار مدرب يونايتد إلى أن الكثير من تصريحات مويز، يتم تحريفها وخروجها عن السياق، نحن نعلم ذلك جيداً.

وكان فان بيرسي قد صرح عقب خسارة دوري أبطال أوروبا بأنه حزين لأن زملاءه في الفريق يأخذون مركزه في الملعب، وأنهم لا يتحملون المسؤولية في المواجهات الكبيرة، قبل أن يعتذر عن ما بدر منه لاحقاً. كما أوضح مويز في ختام تصريحاته، أنه تفاجأ من أن فان بيرسي قد شارك لمدة 90 دقيقة في مباراة هولندا وفرنسا الأخيرة التي انتهت بخسارة «الطواحين» بهدفين نظيفين، مشيراً إلى أنه كان يشعر بالإرهاق الشديد قبل المواجهة بـ 24 ساعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا