• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بعثة النصر تغادر إلى المنامة اليوم استعداداً للقاء البسيتين

الظهور الأول لطلال حمد في «العميد» بعد عامين من الإيقاف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

مراد المصري (دبي) - شهدت تدريبات النصر أمس الأول، مشاركة اللاعب طلال حمد للمرة الأولى بعد غياب عامين بسبب الإيقاف من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، حيث انضم اللاعب إلى زملائه الذين يتأهبون للسفر اليوم إلى العاصمة البحرينية المنامة لمواجهة البسيتين يوم بعد غد، في إطار الدور الأول لمسابقة أندية الخليج لكرة القدم.

ووقع طلال حمد في المحظور عندما تعاطى مادة منشطة دون قصد، مما أدى لنيله عقوبة إيقاف بلغت 24 شهراً، لكن إدارة الفريق بقيت متمسكة به ومددت عقده ومنحته الفرصة للتدرب منفرداً، قبل أن تكون الفرحة مضاعفة حيث جاء موعد عودته إلى التدريبات الجماعية أمس الأول 7 مارس وهو ذات تاريخ عيد ميلاده السادس والعشرين.

وقال خالد عبيد، مدير فريق النصر: «يسعدنا عودة طلال حمد إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة إيقافه التي نأمل أن تكون درسا لجميع اللاعبين حول أهمية المواد والأدوية التي يتعاطونها، وكيف أن خطأ غير مقصود قد يؤدي لهذا المصير الذي لا نتمناه لأي لاعب أو أحد من أبناء دولتنا، والنصر دائماً ما يساند أبناءه في محنهم حيث وجه مجلس الإدارة برئاسة مروان بن غليطة، بدعم اللاعب طلال حمد والوقوف إلى جانبه خلال فترة الإيقاف ومنحه الفرصة للعودة مجدداً، وكلنا ثقة أن تشكل عودته في الفترة المقبلة إضافة مهمة في خط الدفاع خصوصاً أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الظهير الأيسر أو قلب الدفاع».

وكان اللاعب قد أكد أن حالة تعاطيه للمنشطات جاءت دون قصد، مشيراً إلى سعيه لوضع ما حصل وراءه والمضي قدماً للمنافسة على حجز مقعد في التشكيلة الأساسية وتمثيل «العميد» في قادم المنافسات.

من ناحية أخرى، أكد «العميد» تفوقه خارج الملعب أيضاً على الصعيدين القانوني والإداري، وذلك بعدما رفض القضاء السويسري أمس الأول، الطعن الذي تقدم به نادي نانت الفرنسي ضد النصر، بخصوص قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بمنع الفريق الفرنسي من التعاقد مع أي لاعب جديد لفترتي انتقالات متتاليتين تصل حتى عام صيف عام 2015.

ورفضت المحكمة السويسرية الطعن المقدم من النادي الفرنسي ضد قرار «الفيفا»، لتصدق بهذا على قرار «الفيفا» وحكم المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي «كاس» والذي صدر نتيجة تورط نانت في فسخ اللاعب الغيني إسماعيل بانجورا عقده مع نادي النصر دون سبب واضح سوى الانضمام لنانت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا