• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المطايا تتنافس على ألقاب 314 شوطاً بحثاً عن 284 سيارة في «عاصمة الميادين»

سلطان بن حمدان يتفقد التجهيزات قبل انطلاقة «ختامي الوثبة» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تفقد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، الاستعدادات النهائية قبل انطلاقة المهرجان الختامي لسباقات الهجن في الوثبة غداً، والذي يستمر حتى 19 مارس المقبل.

رافق معاليه في الزيارة حميد النيادي، مدير مكتب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ووقف معاليه على آخر الاستعدادات والتجهيزات قبل ضربة البداية للمهرجان السنوي غداً.

واطلع معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان على تجهيزات ميداني السباق الغربي والجنوبي لإقامة المنافسات التي تبدأ بالحقايق اليوم، وتفقد الخيمة الرئيسية لاستقبال الضيوف، وحث المنظمين على توفير كل سبل الراحة للمشاركين وإنجاح المهرجان.

من ناحية أخرى، أشاد حميد النيادي، مدير مكتب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بالدعم اللامحدود الذي تجده الرياضات التراثية من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وأثنى على جهود اللجنة المنظمة برئاسة معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، والتجهيزات الاستثنائية لإنجاح المهرجان.

ورحب النيادي بالمشاركين في المهرجان، متمنياً التوفيق للجميع في الحفاظ على الرسالة الخالدة واللبنة التي وضعها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤكداً أن للوثبة مكانة خاصة لدى ملاك ومضمري الهجن في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد النيادي أن المهرجان الختامي لسباقات الهجن في الوثبة فرصة للتلاقي بين الملاك والمضمرين وتجسيد القيم التي أرساها الآباء والأجداد والتي سارت على دربها قيادتنا الرشيدة، وعبر عن ثقته في نجاح المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا