• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حلقة خاصة لـ «الخيالة» عن «العسكرية للقدرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يتابع الجمهور خلال حلقة خاصة من برنامج «الخيالة» على قناة «دبي ريسينج»، الحوار الذي أجراه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بمناسبة فوزه ببطولة العالم العسكرية للقدرة للعام الثاني على التوالي، والذي أجرته مع سموه المذيعة سماح منير.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد، قد أهدى الفوز بكأس العالم للقدرة العسكرية، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعبها.

وأوضح سموه أن المركز الأول والفوز بلقب بطولة العالم للعام الثاني على التوالي في منافسات الفردي، وفوز الإمارات بلقب الفرق، يثبت جدارة وريادة فرسان الإمارات على المستوى العالمي ودليل جديد على تفوق قدرة الإمارات على مستوى العالم. كما ستسلط هذه الحلقة الخاصة والتي تبث في التاسعة مساء اليوم، الضوء على مراحل وتفاصيل النسخة الثانية من البطولة التي أقيمت الأسبوع الماضي بمدينة دبي الدولية للقدرة بمنطقة سيح السلم وشهدت مشاركة أبرز فرسان القدرة على العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا