• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حقق نسبة رضا بلغت 90%

«منتدى الإعلام».. رؤية إنسانية وحضور شبابي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي أن دورته الخامسة عشرة التي عقدت تحت شعار «الإعلام.. أبعاد إنسانية»، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حققت نسبة رضا عام بلغت 90%، وفق نتائج استطلاع رأي أجراه نادي دبي للصحافة، فيما بلغ عدد الحضور والمشاركين في فعاليات المنتدى أكثر من 4 آلاف شخص على مدار يومي 10 و11 مايو.

ويأتي نجاح هذه الدورة من المنتدى في ظل تضافر الجهود المشتركة لفريق اللجنة التنظيمية الذين لم يوفروا جهداً في الحرص على أن تكون هذه الدورة ذات حلة جديدة في المضمون والقالب، مستهدفين خدمة الإعلام العربي عن طريق تقديم الرؤية الإنسانية لما يمكن أن يكون عليه الإعلام العربي في المرحلة المقبلة.

وقالت منى المري رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة التنظيمية للمنتدى إن الدورة الـ15، تميزت بالحضور اللافت للشباب الذين شكلّوا جانباً مهماً من المتحدثين، وشهدت جلسات أغلبهم حضوراً كثيفاً، لاسيما من أتاحت لهم شبكات التواصل الاجتماعي فرصة التحوّل إلى نجوم لهم مئات الآلاف من المتابعين، موضحة أن المنتدى في هذه الدورة، وكعادته منذ انطلاقه قبل عقد ونصف العقد من الزمان، حرص على مواكبة التطور الكبير في عالم الإعلام، والذي من أهم ملامحه هيمنة منصات التواصل الاجتماعي والتي خلقت بدورها قالباً إعلامياً جديداً بات يُعرف بالإعلام المجتمعي.

دور الشباب

وحول دور الشباب من أبناء وبنات الإمارات الذين حرصوا على التطوع لدعم فريق المنتدى في النواحي التنظيمية قبيل وأثناء الحدث، الذي يتطلب كل عام نظراً لضخامته مزيداً من الأيادي الشابة من أجل توفير أقصى درجات الراحة والدعم لضيوف المنتدى والمشاركين فيه سواء من داخل الدولة أو من خارجها، أشادت منى المرّي بالشباب ومساهمتهم في المنتدى، مؤكدة أنهم بكل طاقتهم الإيجابية يمثلون قوة البناء التي يحتاج إليها أي مجتمع لإنجاح أي مشروع أو مبادرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض