• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دبي الملاحية» تشارك في «معرض القوارب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تشارك سلطة مدينة دبي الملاحية في معرض دبي العالمي للقوارب 2015، والذي تنطلق فعالياته غدا.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستقدم السلطة أحدث الابتكارات والإبداعات في الخدمات المقدمة للمتعاملين والتي تستهدف تسهيل إنجاز المعاملات على مدار الساعة وبسرعة وكفاءة عالية، تماشياً مع أهداف الحكومة الذكية في تحقيق جودة حياة عالية للمواطنين والمقيمين في دبي.

ويمثل «الإبداع البحري» أحد أبرز الملامح المميزة لمشاركة السلطة في الدورة الثالثة والعشرين من «معرض دبي العالمي للقوارب»، إذ سيتم استعراض محفظة خدمات الترخيص البحري وأحدث التطبيقات البحرية الذكية والمحمولة، التي تستند إلى أفكار إبداعية من شأنها تطوير قطاع بحري متجدّد ومستدام.

وسيتولى جناح السلطة في المعرض توفير كافة خدمات ترخيص الوسائل البحرية وخدمات التقديم للحصول على رخصة القيادة البحرية، التي أصبحت إلزامية في إمارة دبي مع مطلع العام الحالي.

وستعرض السلطة مختلف التطورات المتعلقة بقرار تحديد السرعات ومناطق الاستراحات الشاطئية، وأفضل الممارسات المتعلقة باستخدام مختلف الوسائل البحرية وغيرها.

ومن المقرر توزيع الكتاب التعريفي «دليل دبي لاستخدام الوسائل البحرية ذات المحركات» باللغتين العربية والإنجليزية مجانا للزوار، وهو الكتاب العالمي المحتوى والذي يمثل النسخة العربية الوحيدة بالعالم في ميدان استخدام الزوارق ذات المحركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا