• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن المواهب الشابة لديها إمكانية تقديم الأفضل

مساعد البلوشي: الزي الخليجي لا يفارقني لكني لا استخدمه في «الفيديو كليب»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

مراد اليوسف (دبي) - لم يكن يعتقد يوماً أن يصبح مطرباً، فمنذ صغره أحبّ الموسيقى وبالتحديد العزف على آلة «الكمنجا»، وفي عام 1992 انضم إلى فرقة موسيقية، كاجتهاد شخصي وبدأ يتعلم ذاتيا، وصوت والده الجميل كان السبب في عشقه للفن، وحتى يزيد مهارته ومعارفه كان يزور أصدقاءه في المعهد الموسيقي ليتعلم منهم قراءة النوتة الموسيقية، ثم انضمّ لفرقة المجلس الوطني في الكويت، ومع الممارسة تطورت موهبته، واستمرّ كعازفاً حتى 2003، حيث دخل عالم الغناء صدفة، لكنه أثبت جدارته ونجاحه وأصبح من المطربين النشطين جدا على الساحة الفنية.. هو الفنان الكويتي مساعد البلوشي، الذي التقيناه في حوار خاص..

حول سبب تحضيراته لألبوم جديد، بعد أن أصدر العام الماضي ألبوماً غنائياً، قال البلوشي: «أعمل على إطلاق ألبوم جديد كوني أحتاج إلى كمّ من الألبومات لإثراء أرشيفي الفني، ولتعويض التقصير في فترة الانقطاع التي استمرت أربع سنوات، وبوجود نشاط كبير من الحفلات والمهرجانات أنا بحاجة لرصيد فني أقدمه للجمهور وللإذاعات، والألبوم هو الذي يحقق ذلك، بينما السينجل لا يمكنه التعويض».

انقطاع وتأخير

وعما إذا كانت كثرة الإصدارات تؤثر على نوع الأغنيات، قال: «لا أتخذ عادة القرارات على أساس الكم، وسياستي هي النوع بالدرجة الأولى والتي تأتي بعد دراسة دقيقة، واستغراق في التفكير، حيث أقوم وفريقي بالبحث عن أفضل الأغنيات واختيارها».

وحول أسباب انقطاعه عن الساحة الفنية لسنوات، قال: «كان لدي عقد مع شركة فنية، وبعد وفاة صاحب الشركة، ساءت ظروفها المالية، ونتيجة لذلك تعطلت نشاطاتي بسبب العقود المبرمة بيننا، واضطررت أن أتوقف عن إصدار الأغنيات بناء على الالتزام بالعقد، وعندما حصلت على تنازل من الشركة كان قد مضى على الانقطاع أربع سنوات».

ثوب فني جديد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا