• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يضم 150 فيلا سكنية

«الحمرا» تطلق مشروع فالكن أيلند في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)- أطلقت أمس شركة الحمرا للتطوير العقاري، مشروع فالكن أيلند في فندق هيلتون والدورف أستوريا، المتضمن 150 فيللا فاخرة وقصوراً مطلة على ضفاف الخليج العربي، وذلك ضمن مشروع قرية الحمرا في إمارة رأس الخيمة.

وقال بينوي كوريان، مدير عام شركة الحمرا للتطوير العقاري خلال حفل الإطلاق: إنها الحياة الفاخرة على الواجهة البحرية، إذ لا نعد أنفسنا في مصاف أفضل المشاريع العالمية فحسب، بل نفوقها جمالاً واحترافاً.

وأكد أن المشروع يعتبر واحة من المساكن الفاخرة التي شُيّدت وفقاً لمعايير هندسية وبيئية عالية، محاطة بأرقى وسائل الترفيه والراحة، لافتا إلى أنه أعطى نظرة ثاقبة للضيوف الذين حضروا من كبار الشخصيات عما سيكون الأمر عليه حين يتعلق بالعيش الفاخر في دولة الإمارات. وأوضح مدير عام شركة الحمرا للتطوير العقاري أن أكثر ما تتميز به فالكن أيلند هي استدامتها، حيث إن المشروع يسعى لنيل شهادة نظام الريادة في تصميمات البيئة والطاقة (LEED) بالتصنيف البلاتيني، وهي جائزة فريدة من نوعها تفتخر بها المنطقة.

لا ينوه التصنيف البلاتيني بمهارات المهندسين المعماريين والمخططين الرئيسيين فقط، بل ينسحب أيضاً على فواتير الكهرباء التي ستصبح في حدها الأدنى، منوها وسيتم توليد الكهرباء للمنازل، وإنارة الطرق وتحلية المياه والتبريد في مشروع فالكن أيلند عن طريق الطاقة الشمسية.

وأوضح أنه مع الاستفادة من الاهتمام الكثير الذي تحصده المنطقة اليوم، سيعزز المشروع مكانة إمارة رأس الخيمة في مجال العيش الفاخر بعيداً عن صخب الحياة اليومية وضجيجها، كما يبعد 45 دقيقة فقط عن أحد أهم الوجهات العالمية «مطار دبي الدولي» الذي يعد المطار الأكثر ازدحاماً في العالم.

وتابع: «لا شك أن هذا المشروع سيكون جاذباً للمستثمرين في الأعمال ومجالات الترفيه، يمكن فقط للنخبة ممن بإمكانهم امتلاك قطعة من هذا الحلم أن يحظوا بمنزل يوفر لهم العيش في منتجع دائم بالقرب من أشهر الفنادق العالمية، وملاعب الجولف، والمراسي والمنتجعات الشاطئية.

نحن على يقين أن ما لدينا هنا هو بالفعل غاية في الفرادة، ونعتبره منقطع النظير من حيث الفخامة والموقع». وأضاف بينوي كوريان: وضعت شركة الحمرا للتطوير العقاري نفسها في مصاف أهم شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات، وذلك بفضل مشروعها الرئيس الذي يبلغ المليارات من الدولارات، ألا وهو قرية الحمرا. وتُعد قرية الحمرا مجتمعاً فاخراً متكاملاً يقع في إمارة رأس الخيمة على شواطئ الخليج العربي، حيث يبعد نحو 45 دقيقة بالسيارة من المطار الأكثر ازدحاماً في العالم، دبي.ويغطي المخطط الرئيسي مساحة 7.1 مليون قدم مربع، حيث يضم 1.5 كيلو متر من الشواطئ المتلألئة، و1,089 فيللا ومنزلاً وحوالي 2,500 شقة سكنية، بالإضافة إلى 5 منتجعات فندقية بما فيها فندق والدورف أستوريا، فضلاً عن ملعب جولف يضم 18 حفرة من دون أن ننسى المارينا ومركز التسوق.

يقع كل هذا ضمن مجتمع متكامل، إذ تقدّم قرية الحمرا للمستثمرين فرصة فريدة لشراء العقارات بنظام التملك الحر في إمارة رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا