• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

«كهرباء دبي» تطلق بوابة الشكاوى الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

دبي (الاتحاد) -‮ ‬أطلقت‮ ‬هيئة‮ ‬كهرباء‮ ‬ومياه‮ ‬دبي‮ ‬بوابتها‮ ‬الخاصة‮ ‬للشكاوى‮ ‬الإلكترونية‮ ‬كجزء‮ ‬من‮ ‬مبادرة‮ ‬البوابة‮ ‬الإلكترونية‮ ‬الخاصة‮ ‬بـ‮ «‬نظام‮ ‬شكاوى‮ ‬المتعاملين‮ ‬الموحد‮» ‬لحكومة‮ ‬دبي ‮الذي‮ ‬يتيح‮ ‬للمتعاملين‮ ‬التواصل‮ ‬المباشر‮ ‬مع‮ ‬الهيئة‮ ‬والحصول‮ ‬على‮ ‬الردود‮ ‬المطلوبة‮ ‬بأسرع‮ ‬وقت‮ ‬ممكن.‮ ‬‬

يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على الارتقاء بخدماتها بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية، وتتيح البوابة الإلكترونية لمتعاملي الهيئة فرصة الاستفادة من تسهيلات الخدمات المتحركة والفاتورة الخضراء، وسداد قيمة الفواتير من خلال 17 قناة، وتقديم الشكاوى والاقتراحات.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، «أضفنا لمتعاملينا الآن وسيلة ذكية لتقديم الشكاوى والاستفسارات، إنْ وجدت، التي من شأنها تحسين الأداء وتعزيز كفاءة الهيئة في تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين.».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا