• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كرمتهن شما بنت محمد بن خالد

«تقنية العين للطالبات» تحتفل بـ 200 طالبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

العين (الاتحاد)

كرمت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، صباح أمس، 200 طالبة من إجمالي خريجي الدفعتين الـ 24 والـ25 لكليات التقنية العليا، وذلك في احتفال كلية العين التقنية للطالبات في حفل أُقيم في مسرح مكتبة زايد في العين، بحضور موزة علي الهاملي مدير إدارة التطوير المؤسسي بوزارة شؤون الرئاسة وعضو مجلس أمناء كليات التقنية العليا، والدكتورة همسة صالح العماري مدير كلية العين التقنية للطالبات، ونخبة من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكليات.

وقالت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان: «نقف على أعتاب المستقبل نطرق بوابات الحضارة، لندخل عمق التاريخ الإنساني، ونحن نحمل إرثنا الإنساني الراسخ بواجهة صحراوية، نما بين تلالها الخير والعطاء حين ارتوت بإرادة الإنسان الإماراتي، فصنع المستحيل، وشق بين وديانها ينابيع الارتقاء التي نبعت من استمطار العلم بالمعرفة».

وأضافت: «تحفنا اليوم أجنحة السعادة وأنتن تنهين مشواركن ووراؤكن أميال من الاجتهاد والتعلم و السفر بين سطور الكتب، حيث ترسو بكن سفينة العلم والمعرفة على مرفأ التطوير والنمو، لتنطلقن إلى مضمار العمل، تتطلعن لأفق الحضارة الإماراتية الحديثة بقيمها الإنسانية والتاريخية، وإيماناً بقيمة العمل من أجل المستقبل، وأبارك لكنّ بناتي الطالبات على نجاحكن وتخرجكن، متمنية لكنّ المزيد من التفوق والنجاح. وعبرت موزة الهاملي، باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا، عن سعادتها بتخريج كوكبة جديدة من طالبات كليات التقنية العليا في مدينة العين، مؤكدة أن هذا الاحتفال هو رسالة حب وولاء، وعهد ووفاء، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وعبرت الخريجة حمدة الوهيبي باسم زميلاتها الخريجات عن سعادتهن بيوم تخرجهن، الذي يحصدن فيه ثمار سنوات من الجد والاجتهاد.

ووقفت الخريجات وأديْن قسم الولاء والإخلاص للوطن ولقيادته الرشيدة، مجددات العهد بالعمل والتفاني لرفعة الوطن وحمايته وصون مكتسباته. بعدها انطلقت مراسم التخريج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض