• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فيديو .. محمد بن زايد يقدم العزاء في فقيد الوطن والواجب الملازم أول طارق محمد الشحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

وام

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ان دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله لديها منهج ثابت وراسخ في مد يد العون والمساعدة ونصرة الأخوة والاشقاء ويحفظ لها التاريخ منذ نشأتها مواقف ومبادرات مضيئة هي محل فخر واعتزاز كل إماراتي.

وقال سموه "اننا ماضون في هذا الطريق وهذا النهج معتمدين على ثوابتنا ومبادئنا ومواقفنا الواضحة وإيماننا الراسخ وقناعتنا الصلبة في ان الحفاظ على امن واستقرار أي دولة من دول مجلس التعاون هو امننا جميعا".

واكد سموه ان التحديات والتهديدات والمخاطر لن تثنينا عن أداء واجبنا الوطني تجاه الاشقاء في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة دعاة الفوضى والإرهاب والتخريب.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سمو ولي عهد ابوظبي يرافقه فيها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم راس الخيمة الى منزل فقيد الوطن والواجب، في منطقة شعم برأس الخيمة الملازم أول طارق محمد الشحي الذي استشهد مع رفيقيه البحرينيين ضمن قوات حفظ النظام أثناء تصديهم لمجموعة إرهابية في منطقة الدية في إطار مهمة دعم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين الشقيقة ضمن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك.

وقدم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأبناء واشقاء وذوي الفقيد داعيا المولى عزل وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وقال سموه "برغم الألم الذي نشعر به في فقد احد أبنائنا الا إنني اشعر بالفخر والاعتزاز بما قدمه من تضحية وبطولة في أداء الواجب الوطني.. طارق في قلوبنا.. نحن أسرة واحدة من السلع الى شعم .. مصابنا واحد وجرحنا واحد وألمنا واحد.. الله يحفظكم ويحفظ بلادنا ولا يريكم مكروه". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا