• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بتوجيهات رئيس الدولة ودعم محمد بن زايد

«الهلال» تنشئ مخيماً للاجئين السوريين في اليونان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

أبوظبي (وام)

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تقوم هيئة الهلال الأحمر بإنشاء مخيم للاجئين السوريين في اليونان.

وشرعت «الهيئة» في إجراء الترتيبات اللازمة لإنشاء المخيم بالسرعة التي تتطلبها ظروف اللاجئين الحالية.

وتأتي توجيهات القيادة الرشيدة تعزيزاً لدور «الهلال الأحمر» بقيادة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في دعم ومساندة اللاجئين السوريين في مناطق وجودهم الحالية، حيث يولي سموه اهتماماً كبيراً لقضية اللاجئين، ويتابع أوضاعهم ويوجه دائماً بتوفير الاحتياجات الضرورية لهم، والعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تساعدهم على تجاوز ظروف محنتهم الراهنة.

وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قد أكد في أكثر من مناسبة التزام دولة الإمارات برسالتها الإنسانية العالمية تجاه المتأثرين من الأزمات والكوارث حول العالم، وفي مقدمتهم المتأثرون من الأزمة السورية التي تتسع رقعتها حالياً، وتتفاقم تداعياتها، خاصة على المدنيين.

وأكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، أن «الهيئة» تسترشد بالتوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة في تحركاتها على الساحة الإنسانية الدولية وتستلهم مبادراتها في تخفيف وطأة المعاناة عن كاهل المتأثرين من الأزمات والكوارث وتنهل من الإرث الإنساني الغني الذي تركه لنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض