• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«الأحمر» ينهي تحضيراته بمعنويات مرتفعة

الأهلي يعتمد «المبادرة التهديفية» لتجاوز نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

وليد فاروق (دبي )

يختتم فريق الأهلي مساء اليوم تدريباته استعداداً للمواجهه المرتقبة التي ستجمعه مع الجزيرة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، وهي المباراة التي يحتضنها ستاد خليفة بن زايد في مدينة العين، في مباراة مصيرية يتأهل فيها الفائز إلى نهائي الكأس «الغالية» لمواجهة الفائز من لقاء العين مع بني ياس.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريبه على ملعبه مساء اليوم قبل أن يتوجه مباشرة إلى مدينة العين للمبيت هناك، ودخول معسكر يضم التشكيلة المختارة من اللاعبين.

وسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الفريق، إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الشعب الأخير في الدور ربع النهائي لهذه البطولة نفسها، والتي حقق فيها «الفرسان» الفوز بنتيجة 3-1 في مباراة لم تكن سهلة إطلاقاً على بطل دوري الخليج العربي، ومختلفة عن لقاء الفريقين في ختام مسابقة الدوري.

وطلب كوزمين من لاعبيه الوضع في الاعتبار أن مباريات الكؤوس مختلفة تماماً عن مباريات الدوري، وأن لكل الفرق دوافع مختلفة وكبيرة في هذه البطولة الأخيرة التي تمثل مسك ختام الموسم، خاصة أن فريق الجزيرة تحديداً من الفرق الصعبة المراس التي تمثل مواجهتها عقبة كبيرة في سبيل مواصلة الفريق طريقه نحو نهائي البطولة التي يتمنى «الفرسان» الفوز بكأسها، وإنهاء حالة عدم التوفيق التي تلازمه في هذه البطولة.

وحرص كوزمين على تذكير لاعبيه بأن الجزيرة يمتلك أكثر من لاعب مؤثر، سواء على مستوى اللاعبين المواطنين أو المحترفين الأجانب القادرين على تغيير سير المباراة وتشكيل خطورة على مرمى أي فريق، وأن الأولوية في مثل هذه المباريات تكون «المبادرة التهديفية» في حسم النتيجة، في ظل الضغوط التي تواجه الفريق المتأخر والساعي إلى التعويض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا