• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تقديراً لما قدمه اللاعب في 6 مواسم

منصور بن محمد يكرم فيلانويفا في ختام مسيرته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

استقبل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس نادي الشباب، التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الفريق، تقديراً له في ختام المسيرة الناجحة مع «الجوارح» على مدار 6 مواسم كاملة.

وحرص سموه على تكريم فيلانويفا، وتقديم الشكر إليه على ما قدمه طوال المواسم التي قضاها مع الشباب، وذلك في بادرة رائعة تعكس حرص مسؤولي النادي على تكريم لاعبي الفريق الذين ساهموا في الدفاع عن ألوانه، خاصة أن تجربة فيلانويفا مع الأخضر تعتبر سابقة فريدة من نوعها في ملاعبنا نظراً إلى بقائه كل هذه الفترة مع الفريق عينه، علماً أن اللاعب انتقل إلى الدوري التشيلي على سبيل الإعارة لموسم واحد، ثم استأنف مشواره من جديد مع الجوارح.

ووجه سامي القمزي، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، لاستقباله وتكريمه اللاعب المميز كارلوس فيلانويفا، معتبراً أن الأخير قدم الكثير إلى فريق الشباب بكل مهارة وإخلاص، وساهم رفقة زملائه في تحقيق أفضل النتائج والبطولات، لذلك استحق التكريم في ختام مشواره وتوديعه بشكل لائق يعكس التعامل الحضاري لمسؤولي النادي.

من ناحية أخرى، طلب الهولندي فريد روتن، المدرب الجديد للشباب، إقامة معسكر خارجي في ألمانيا يمتد شهراً كاملاً، استعداداً للموسم الجديد، وذلك بهدف الحصول على فترة طويلة من التأقلم مع أجواء الفريق، والتعرف على اللاعبين، والبدء في تطبيق أفكاره الفنية.

واعتبر روتن أن المعسكر الخارجي يعد أساس بناء الفريق في المرحلة المقبلة، لأن الجهاز الفني يعول كثيراً على إقامة فترتي الإعداد البدني والفني في أوروبا حتى يحقق الفريق الأهداف المطلوبة، بينما سيتم تخصيص الفترة الأخيرة من التحضيرات داخل الدولة، للتأقلم مع الطقس ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة، من خلال خوض بعض المباريات الودية المحلية.

وللإشارة، فإن «الجوارح» سيغادر إلى معسكر ألمانيا بداية من 16 يوليو المقبل، على أن يتجمع الفريق لمدة أسبوع فقط بعد عيد الفطر المبارك لإجراء الفحوص الطبية وأداء بعض التدريبات البدنية الخفيفة.

ويذكر أن المدرب الجديد فريد روتن استقر على الجهاز المساعد له والمكون من مساعد مدرب ومدرب لياقة ومدرب حراس مرمى، حيث سيكون كامل أعضاء الجهاز الفني موجوداً في دبي بداية من يوليو المقبل.

وطلب مدرب الجوارح الجديد بعض تسجيلات مباريات الشباب خلال الموسم المنتهي، للإطلاع عليها خلال إجازة الصيف والتعرف على إمكانيات مختلف اللاعبين، والحصول على فكرة دقيقة عن مستوى الفريق وطريقة لعبه والأسلوب الأنسب لتطبيقه خلال الموسم المقبل، إضافة إلى دراسة بقية الفرق الأخرى والتعرف على مستوى الكرة الإماراتية ومسابقاتنا المحلية، خاصة أنه يخوض التجربة الأولى له في الخليج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا