• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

مهمة صعبة تنتظر«الزعيم» في الإياب

العين يكتفي بالتعادل مع ذوب آهان والحســم في أصفهان!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

اكتفى فريق العين بالتعادل مع ضيفه فريق ذوب آهان الإيراني بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي احتضنها استاد هزاع بن زايد ليلة أمس، وجاءت في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الخامسة والثلاثين، وانتهى شوطها الأول بتقدم العين بهدف نظيف سجله البرازيلي دوجلاس في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، بينما أحرز هدف التعادل اللاعب الإيراني محمد رضا عباسي في الدقيق 75.

وهذا التعادل سيصعب مهمة العين في مباراة الإياب المقبلة، ويفرض علية العودة من هناك بالفوز أو التعادل بأكثر من هدف.

ومن المنتظر أن تتوجه بعثة العين إلى إيران يوم الاثنين المقبل على متن طائرة خاصة تقلع من مطار العين، حيث سيؤدي «الزعيم» مباراة الإياب الأربعاء المقبل على ملعب استاد «فولاذ شهر» بمدينة أصفهان الإيرانية.

ضغط العين من الوهلة الأولى وبعد صافرة البداية مباشرة على مرمى فريق ذوب آهان أصفهان ساعياً لتسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويمنح لاعبيه الثقة المطلوبة، وكاد أن «يفعلها» في الدقيقة الثامنة من الكرة التي سددها محمد عبدالرحمن من داخل الصندوق ليبعدها المدافع علي حمام من على خط المرمى وتتهيأ للكوري الجنوبي لي ميونج، ولكن ينجح نفس المدافع في تحويلها إلى ركلة ركنية.

وما هي إلا دقيقة واحدة بعد هذه الفرصة المبكرة فإذا بالبرازيلي فليبي باستوس يتقدم بالكرة من الجهة اليسرى من الملعب ويعكسها أمام المرمى، ولكنها تتخطى الجميع ليسيطر عليها إسماعيل أحمد في الجهة المقابلة ويرسلها أرضية أمام المرمى، لينقض عليها البرازيلي دوجلاس ويسكنها الشباك الإيرانية مسجلاً أول أهداف اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا