• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

درة.. «نصابة» في «ظرف أسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

تستعد الممثلة التونسية درة لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «ظرف أسود»، بعد أيام، تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، ويشاركها البطولة عمرو يوسف وإنجي المقدم، والذي يدور في إطار اجتماعي بوليسي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل. وتظهر درة خلال الأحداث، بدور فتاة فقيرة تعيش في منطقة شعبية، لكنها تُحاول التمرُّد على حياتها، وتستغل جمالها لتحقيق طموحها، حيث تتعرّف على شاب نصَّاب وتُساعده على القيام بأعمال غير مشروعة، وتتوالى الأحداث بشكل بوليسي مُشوّق.

وأشارت إلى أنها تحاول اختيار أعمال مُتنوّعة تظهر قُدراتها التمثيلية، لاسيما بعد نجاحها في تجسيد شخصية فتاة ليل، بشكل مُختلف وغير تقليدي في مُسلسل «سجن النسا»، الذي عُرض رمضان الماضي. ومن جهة ثانية، تواصل درة تصوير دورها ضمن أحداث مُسلسل «حسابات خاصة»، تأليف عمرو سمير وإخراج هشام فتحي، ويشاركها البطولة طارق لطفي وخالد سليم، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وأكدت درة أنها ستطلّ بشكل مُختلف، حتى لا تكرر نفسها في عملين دراميين سيتم عرضهما في نفس الموسم، وأشارت إلى أنها غير مُتخوّفة من الظهور في عملين، كونها تمتلك القُدرة والخبرة الفنية لاختيار ما يُناسبها، وعدم تكرار أدوارها. وحول غيابها عن السينما، أشارت إلى أنها شاركت كضيفة شرف في فيلم «بتوقيت القاهرة»، الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية، موضحة أنها في انتظار سيناريو مُتميّز تخوض من خلاله تجربة الفن السابع بشكل أقوى. (وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا