• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  02:08     نتانياهو يعلن انه سيجري اتصالات هاتفيا بالرئيس الاميركي دونالد ترامب مساء اليوم         02:11     اعتقال سبعة مشتبه بهم بعد انفجار بسوق شمال غرب باكستان         02:49    مقتل 12 شخصا بعد انهيارات أرضية بفندق وسط الصين    

خلال عرض أقيم في العاصمة روما

«أليطاليا» تطلق حملة إعلانية عالمية جديدة لعلامتها التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

هاشم المحمد (روما)

أطلقت أليطاليا أمس حملةً إعلانيةً عالميةً جديدةً لعلامتها التجارية، من خلال العرض الأول للإعلان التجاري التلفزيوني العالمي الجديد الخاص بها في مركز الفعاليات الوطني «سباتسيو ناتسيونالي إيفنتي» في روما، والذي شهد حضور مئات من ممثلي وسائل الإعلام العالمية والضيوف ممن تمت دعوتهم خصيصاً لحضور العرض.

وقالت الشركة: «يحتفي الإعلان التجاري التلفزيوني بشركة الطيران الإيطالية، وتم إطلاقه في وقت تواجه الناقلة فيه المستقبل بقوة وحيوية متجددة، عقب عملية إعادة الهيكلية الناجحة التي تمت في عام 2014، والتي شهدت أيضاً إدراج الناقلة لسلسلة من التحسينات والتحديثات للمنتجات التي تقدمها على متن طائراتها وعلى أسطولها على حد سواء». وبهذه المناسبة، قال كرامر بول، الرئيس التنفيذي في أليطاليا: «تعدّ إيطاليا تجسيداً للجمال والدفء والعاطفة وكرم الضيافة وأسلوب حياة يُحتفى به في جميع أنحاء العالم. وهي الرائدة بلا منازع في مجال الأناقة والتصميم المُبتكر. وأليطاليا، كما هي اليوم وبصفتها رمزاً وطنياً، مشبعة بأرقى الصفات التي تشتهر بها هذه البلاد». وتابع قائلاً : «انطلاقاً من هذه الروح، نقدم حملتنا العالمية الجديدة لعلامتنا التجارية، والتي تنطلق مع البدء ببث إعلان تجاري تلفزيوني، يسلط الضوء على أفضل ما تتّسم به إيطاليا، وعلى المكانة العالية التي بلغتها البلاد على الساحة العالمية».

وتقوم الحملة الإعلانية الجديدة على عرض أليطاليا كشركة طيران حديثة، وتُسّلط الضوء على التزامها حيال الامتياز في جميع مجالات عملياتها، كما تبرز الفخر والحماس الذي يتصف به موظفو الشركة المهرة، والذين يمثلون القوة الدافعة للتقدم الذي حققته الناقلة منذ إعادة إطلاقها.

كما تسعى الحملة لتمثيل التميّز الإيطالي في جميع أنحاء العالم، وتُعنى بالترويج لدولة تنبض بالحيوية وتحظى بمكانة الطليعة في مجال التصميم والأناقة، وتستحضر ما تزخر به إيطاليا من فنون وثقافة ومناظر طبيعية. استمرت فترة تصوير الإعلان التجاري لمدة أسبوعين، ويُغطي العديد من المواقع، بما في ذلك مركز العمليات التشغيلية التابع لأليطاليا الكائن في مطار فيوميتشينو في روما، كما تم تصوير مشاهد على متن طائرات الناقلة. وكلّفت أليطاليا بييرباولو فيراري، أحد المصورين المتخصصين في الموضة ممن لاقوا استحساناً واسعاً في إيطاليا بالتقاط مشاهد من أطياف الجمال الإيطالي، بما في ذلك مجموعة من الصور المذهلة لتشكيلة أزياء الطاقم الجديد التي أبدعها مصمم الأزياء الراقية إيتوري بيلوتا، والذي يتخذ من ميلانو مقراً له. كما تتضمن الحملة سلسلةً من أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت تستحضر جوانب الدفء وكرم الضيافة الإيطالي، إلى جانب الحرفية والخبرة اللتين دفعتا بأليطاليا على امتداد عملية تجديد رائعة، كما تتضمن طائفةً من المقابلات مع شركاء الناقلة في القطاع والمُتمثلين حصرياً وبشكل رئيسي في العلامات التجارية الإيطالية بما في ذلك بولترونا فراو، ولافاتزا، وإيتوري بيلوتا، ودييغو ديلا بالما ميلانو، وكانتين فيراري، وأتيليه فراغرانتزي ميلانو، والمهندس ماركو بيفا الذي قام بابتكار تصميمات صالة الانتظار الجديدة التابعة لأليطاليا في المطار، والتي تحمل اسم «كازا إيطاليا». وسوف يتم بث الإعلان التجاري عبر الشبكات التلفزيونية على مستوى العالم في الأسواق الرئيسية مثل إيطاليا، والولايات المتحدة الأميركية والبرازيل وألمانيا في شكل إعلانات تبلغ مدتها 30 و60 ثانية، إلى جانب بثه عبر قنوات الإعلام الاجتماعية، ومن ثم بثه كذلك في إصدارات مطبوعة ورقمية وإصدارات خارجية. ومن المقرر أن ينصبّ التركيز على بث الإعلان عبر القنوات الرقمية، مع الحرص على الوجود الاستراتيجي في البوابات الإخبارية الرئيسية والمواقع الإلكترونية الترفيهية وشبكات التواصل الاجتماعي وعلى الأجهزة المتحركة والأجهزة اللوحية. تَولّى عملية الإخراج المرئي لقصة علامة أليطاليا التجارية المخرج فريديريكو بروغيا الحائز على الجوائز، والذي تشمل أعماله أشرطة صور متحركة ومقاطع فيديو موسيقية وإعلانات تجارية أشرف على إخراجها لمصلحة علامات تجارية رئيسية، بما في ذلك بي أم دبليو، ودامياني، وأُودي، ودولتشي أند غابانا. كما تشمل مساهماته في قطاع الموسيقى التعاون مع المغني إلتون جون، والمغنية مليكة عيان، والراحل لوتشيانو بافاروتي، من بين مغنين آخرين.

رئيس «أليطاليا»: مستمرون في التغيير الإيجابي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا