• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستهدف 14 منشأة سجلت عليها مخالفات سابقة

بيئة أبوظبي تنفذ حملة تفتيش على منشآت صناعة البلاستيك المقوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

هالة الخياط (أبوظبي)

هالة الخياط (أبوظبي)

تبدأ هيئة البيئة في أبوظبي خلال مارس المقبل، تنفيذ عمليات التفتيش البيئية على قطاع صناعة البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية، وستشمل 14 منشأة للتحقق من التزامها بتعديل المخالفات التي تم تسجيلها خلال الزيارات السابقة.

وأكدت هيئة البيئة في أبوظبي أنه في حال تسجيل أي مخالفات أو انتهاكات بيئية خلال عملية التفتيش، سيتخذ مسؤولو الهيئة الإجراءات القانونية كافة التي قد تشمل تحديد زيارات تفتيشية إضافية، أو تغريم المرافق في حال استمرارها في عدم الامتثال للقوانين البيئية.

وأوضح أحمد الوهيبي رئيس وحدة الامتثال البيئي والتدقيق في هيئة البيئة في أبوظبي، أن الهيئة نفذت خلال العام الماضي 138 زيارة تفتيشية في إطار برنامج التزام بمرحلتيه الأولى والثانية.

وأبلغ الوهيبي «الاتحاد» بأنه يجري حالياً دراسة القطاعات الصناعية في الإمارة كقطاع تصنيع المواد الكيميائية وقطاع تصنيع الحديد والصلب وقطاع طلاء ومعالجة المعادن، للتعرف إلى الأكثر تسبباً في التلوث البيئي، وعلى أثرها سيتم تنفيذ حملة تفتيشية خلال الربع الأخير من العام الحالي للتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية.

وأفاد الوهيبي بأن الهيئة تنفذ حملات التفتيش لضمان امتثال المنشآت الصناعية للقوانين الاتحادية والمحلية في الدولة، والتزامها بشروط الترخيص البيئي لضمان تنفيذ القوانين البيئية والضوابط التنظيمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض