• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كأس زايد للطائرة

«الزعيم» يعبر «العميد» وينفرد بالصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

لم يجد العين أدنى صعوبة في عبور النصر 3/‏‏ صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول في صالة الجزيرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لكأس المغفور له، بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لينفرد «الزعيم» بصدارة المجموعة الأولى ويحصل على العلامة الكاملة «6 من 6» بالفوز على الجزيرة والنصر مقترباً من «مربع الذهب»، خصوصاً أن فوزه في الجولة الرابعة على الوصل يؤهله إلى نصف النهائي دون انتظار نتيجة مباراته الأخيرة أمام الرمس في الدور التمهيدي. جاءت مباراة العين والنصر شكلاً ومضموناً لمصلحة «البنفسج»، الذي غاب عنه محمد شمل ومبارك سويدان بسبب وعكة صحية، حيث واصل الفريق انتصاراته، خصوصاً أنه رفع شعار «الرباعية» بعد فوزه بكأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع دوري الدرجة الممتازة، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، فيما تأثر «الأزرق» بعامل الغيابات في صفوفه، مما كان له المردود السلبي على محصلته في مباراتيه الأخيرتين أمام الرمس والعين.

واستعاد بني ياس نغمة الانتصارات بفوزه على الأهلي 3/‏‏1 في المباراة التي أقيمت في صالة العين ليشعل المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما الشباب وحتا وعجمان ليعود «السماوي» إلى المنافسة بعد خسارته ضربة البداية أمام الشباب، ويملك «الجوارح» 6 نقاط في صدارة المجوعة وفوزه في مباراته المقبلة أمام الأهلي في الجولة الرابعة من الدور التمهيدي يؤهله إلى المربع الذهبي من دون انتظار نتيجة مباراته الأخيرة أمام حتا الذي يملك 4 نقاط.

نتيجة مباراة «السماوي» و«الفرسان» رفعت رصيد بني ياس إلى 3 نقاط فيما تجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط حصل عليها بفوزه الماراثوني على حتا وعجمان 3/‏‏2 على التوالي.

وفي الصالة البرتقالية في نادي عجمان، استعاد الوصل نغمة الفوز بعبوره الرمس بنتيجة 3/‏‏صفر ضمن مباريات المجموعة الأولى رافعاً رصيده إلى 4 نقاط فيما تجمد الرمس عند نقاطه الثلاث.

وفي الصالة الزرقاء في نادي النصر، استعاد حتا توازنه بعبوره عجمان 3/‏‏1 ضمن مباريات المجموعة الثانية رافعاً رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد البرتقالي عند نقطته «اليتيمة».

وتنطلق الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من الدور التمهيدي غداً بـ4 مباريات، حيث تستضيف صالة الجزيرة لقاء العين مع الوصل، فيما يلتقي في صالة العين فريقا الجزيرة والنصر، بينما تستضيف صالة الأهلي لقاء فريقي بني ياس وحتا، فيما يلتقي الشباب والأهلي في صالة الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا