• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

السباق قبل الأخير لكرنفال كأس دبي العالمي

مواجهة بين «كفالريمان» و«عزيمة» على لقب ند الشبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم مضمار ميدان في السادسة و45 دقيقة مساء اليوم، فعاليات حفله قبل الأخير، لكرنفال كأس دبي العالمي، والذي يتألف من 7 أشواط، خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، بمشاركة 71 خيلاً، وتتجاوز القيمة الإجمالية لجوائزه المالية مليون دولار، برعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك».

ويبلغ الحفل ذروته في الشوط السادس على لقب ند الشبا تروفي لمسافة 2810 متر «جروب3»، وهو بمثابة بروفة لكأس دبي الذهبي في أمسية كأس دبي العالمي.

ومن أبرز الخيول المرشحة «هافانا بيت» بإشراف ايان بالدينج، وبقيادة اويسين ميرفي، وهو فائز بسباق مماثل في بريطانيا، والجواد «كفالريمان» بإشراف سعيد بن سرور، وبقيادة وليام بيوك، فهو حامل اللقب في هذا السباق العام الماضي، كما أنه فائز في سباقين «جروب2» في بريطانيا.

وتشارك 7 خيول في الشوط الأول للخيول تصنيف (100) وما فوق لمسافة 1600 متر تكافؤ، وهو خارج ترشيحات الجمهور، ومن أبرز الخيول «تينجر» بإشراف سالم بن غدير، وبقيادة مايكل برزلونا، و«زين شمردل» بإشراف علي الرايحي، وبقيادة رويستون فرينش، و«اوشن تيمبست» بإشراف جون ريان وبقيادة كرين فالون.

وخصص الشوط الثاني للخيول تصنيف (80-90) لمسافة 2200 متر تكافؤ، بمشاركة 8 خيول، أبرزها «اتجاه» بإشراف دووج واتسون وبقيادة دين اونيل، والذي سجل الفوز في آخر مشاركتين، أما زميله في الإسطبل «جيران»، وهو خيار الفارس الأول بول هانجان، فهو منافس قوي جداً على الصدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا