• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المبادرة الإماراتية في ضيافة تايلاند

كوستا يتصدر «جولف مينا» بالعلامة 66

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

تايلاند (الاتحاد)

حقق التشيلي أنطونيو كوستا 6 ضربات تحت المعدل بمجموع 66 ضربة، ليتصدر ترتيب اليوم الأول لبطولة ماهاساموتر ماسترز التي تقام في نادي بانيان للجولف في تايلاند، وتعد المحطة السادسة في منافسات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعد من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وتمكن النجم البالغ من العمر 27 عاماً، من التألق وتقديم أداء امتاز بالضربات للمسافات الطويلة، لينفرد بصدارة الترتيب ويتقدم على الإنجليزي ستيوارت أرشيبالد والهندي ريحان توماس اللذين حققا 5 ضربات تحت المعدل، بمجموع 67 ضربة، منحت توماس صدارة ترتيب الهواة في المنافسات.

وتمكن توماس المولود والمقيم في الدولة، أن يفرض نفسه في البطولة التي تقام في تايلاند ليضع نفسه في موقع المنافسة على اللقب.

وانطلقت المبادرة الإماراتية بقوة في اليوم الأول، مع المستويات والنتائج المتقاربة، حيث احتل المركز الرابع مناصفة الأميركي باري هانسون الذي حقق المركز 34 في بطولة موريشيوس ضمن الجولة الأوروبية للجولف الأسبوع الماضي، والإنجليزي كريج هينتون، بعدما حقق كل لاعب 4 ضربات تحت المعدل بمجموع 68 ضربة.

وتساوى 6 لاعبين بالمركز السادس، بواقع 3 ضربات تحت المعدل، بمجموع 69 ضربة، أبرزهم الإنجليزي زاين أسكتلند متصدر الترتيب العام للجولة هذا الموسم، ومواطنه لوك جوي الذي يشارك بشكل متواصل في هذه الجولة على مدار المواسم الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا