• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المنتخب إلى مربع الكبار في غرب آسيا للسنوكر

شهاب يتحدى فاهيدي على ذهبية الـ 6 كرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يخوض اليوم محمد شهاب، نجم منتخبنا للسنوكر، تحدياً صعباً، عندما يلتقي الإيراني سهيل فاهيدى بنهائي منافسات بطولة غرب آسيا للسنوكر في الكرات الـ 6، التي ينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر، بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا، وبمشاركة 70 لاعباً من 10 دول، والتي تختتم منافساتها مساء اليوم.

وكان شهاب تخطى دور الثمانية بالفوز على الإيراني أمير ساركوش 4 / 1، وتغلب على زميله محمد الجوكر 5 / 3 في قبل النهائي.

وواصل المنتخب الوطني انتصاراته على مستوي الفرق، وتأهل إلى مربع الذهب بمنافسات السنوكر، بعدما تألق لاعبوه، ونجحوا في الفوز على كل من الكويت 3-صفر، والأردن 3 -صفر، بجانب فوزه في بداية افتتاح المنافسات أمس الأول على العراق 3-1، ليبلغ عدد الانتصارات الإماراتية 3 انتصارات.

ويسعى منتخبنا للفوز باللقب بعد أن تأهل 3 لاعبين لمربع الذهبي بمنافسات بطولة الكرات الـ 6 للسنوكر، وتأهل محمد شهاب لنهائي فردي السنوكر، وتتويج صلاح الريماوي بذهبية الكرات الثماني للبلياردو، ونيل كل من محمد الجوكر وخالد الكمالي برونزيتين. وأعلن محمد عبد الله يوسف، إداري ومدير المنتخب الوطني للسنوكر، أن المنتخب الوطني يخوض منافسات الفرق بفريقين، يضم المنتخب الأول كلاً من الثلاثي محمد الجوكر ومحمد شهاب ومروان الفلاسي، بينما يضم الثاني خالد الكمالي وعبد الرحمن سيف ومحمد الشامسي. على الجانب الآخر توج اللبناني مازن البرجاوي بلقب بطولة الكرات التسع للبلياردو، بعد فوزه في النهائي على الإيراني محمد بوردال الذي جاء وصيفاً.

وشهدت نتائج نصف النهائي للبلياردو فوز مازن برجاوي من لبنان على محمد الحوسني من الإمارات 11/ 9، ومحمد بوردل من إيران على بشار حسين من قطر 11 - 9، ليتأهل بوردل وبرجاوي إلى النهائي، حيث كان الفوز من نصيب الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا