• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شدد على ضرورة الوقوف وراء ترشيح الرميثي لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد القاري

نهيان بن زايد يشيد بتحضيرات أبوظبي لاستضافة بطولة الاتحاد الدولي للترايثلون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بتحضيرات العاصمة أبوظبي لاستضافة بطولة الاتحاد الدولي للترايثلون التي ستقام يومي 6 و7 مارس المقبل، مشيداً بحجم المشاركة العالمية التي وصلت حتى الآن إلى 1500 متسابق ومتسابقة يمثلون 72 دولة، قادمين من مختلف دول العالم، معبراً سموه عن ارتياحه للإقبال المتزايد محلياً وعالمياً للمشاركة في الحدث في واحدة من أكبر وأولى سباقات الترايثلون في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح سموه «مجلس أبوظبي الرياضي يولي أهمية كبيرة في خططه وبرامجه لاستضافة أهم الأحداث والفعاليات الرياضية على مستوى دول العالم، لتعزيز مكانة أبوظبي وريادتها بين المدن العالمية، وتنمية التفاعل الرياضي الدولي في العاصمة لتحقيق الإضافة والتميز لمسيرة المنجزات التنموية التي تعاصرها الدولة تحت مظلة القيادة الرشيدة».

وقال سموه «نتطلع أن تكون جولة أبوظبي حاضرة بقوة في أجندة الجولات العالمية لبطولات الترايثلون من الجوانب الفنية والتنظيمية والترويجية كافة، والحضور الجماهيري لما له من انعكاسات إيجابية على تطور ونمو رياضة الإمارات في الألعاب كافة».

وأشار سموه إلى أن جولة أبوظبي تمثل مكسباً مهماً ووجهة التقدم الرياضي الإماراتي تجاه العالم، باعتبارها انطلاقة الجولات العالمية، لافتاً سموه إلى أن احتضان أبوظبي الحدث الرياضي الدولي كأول مدينة عربية، ووجودها مع يوكوهاما اليابانية على صعيد قارة آسيا، يعكس مدى التطور الذي قطعته الرياضة الإماراتية في مسيرة التنمية والتقدم التي تواصلها الدولة في مسيرتها الرائدة.

ورحب سموه بحضور رؤساء الاتحادات الرياضية الدولية والمصنفين العالميين للمشاركة في جولة أبوظبي للترايثلون، داعياً سموه رياضيي الإمارات إلى المشاركة والتفاعل مع الحدث، وأبناء مجتمع الإمارات إلى الوجود ومتابعة أبرز نجوم العالم في رياضات الجري والدراجات الهوائية والسباحة لإضفاء المزيد من النجاحات للبطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا