• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تحطيم 4 أرقام قياسية في «ميدان»

«لوكال تايم» تهدي «جودلفين» بطولة «أوكس الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

محمد حسن (دبي)

توج المهر «سيفتي شيك» لجودلفين وبإشراف شارلي ابيلباي وبقيادة وليام بيوك بطلا لسباق بطولة زعبيل للميل للفئة الثانية لمسافة 1600 متر، المخصص للخيول المهجنة الأصيلة في سن 3 سنوات فما فوق البالغ إجمالي جوائزه 250 ألف دولار، والذي أقيم أمس الأول ضمن فعاليات السباق الثامن لكرنفال كأس دبي العالمي بمضمار ميدان الذي تألف من 7 أشواط.

ولم يجد «سيفتي شيك» البالغ من العمر 4 سنوات والمنحدر من نسل «دبوي» صعوبة في تحقيق فوزه الثالث على التوالي، متفوقاً بفارق طول عن «دارك ايمرالد» لكين راتيجان، فيما جاء ثالثا «إيرينشو» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسجل البطل 1:35:53 دقيقة وهو زمن قياسي جديد لمسافة الميل على المضمار العشبي.

وأهدت المهرة القوية «لوكال تايم» فريق جودلفين وبإشراف سعيد بن سرور وبقيادة جيمس دويل بطولة أوكس الإمارات للفئة الثالثة لمسافة 1900 متر، والمخصص للمهرات عمر 3 سنوات البالغ إجمالي جوائزه المالية 250 ألف دولار، بعد أن قدمت أداءً رفيعاً توجت به جهودها بفوز سهل.

وتمكنت «لوكال تايم» المنحدرة من نسل «انفنسيبل سبريت» من التفوق بفارق 4.75 طول عن «شهر عسل» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، فيما جاءت ثالثة «رنر رنر» لبي جيه للسباقات، وتمكنت البطلة من قطع المسافة في 2:00:90 دقيقة.

وانتزع الجواد «فولاتيل» لستال لتس فلاي ايزي، وبإشراف المدربة جيسكا لونج، وبقيادة وليام بيوك لقب بطولة ميدان كلاسيك لمسافة 1400 متر البالغ إجمالي 125 ألف دولار، بفارق طول بعد صراع عنيف مع وصيفه «ماستر مايند» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، فيما جاء ثالثا «ويشوود وريور» لمايكل بارزلوني، وتمكن البطل من قطع المسافة في 1:23:16 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا