• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تفقد معرض المنزل الذكي في العين

طحنون بن محمد يشيد بمبادرات ترشيد استهلاك المياه والكهرباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

العين (وام)

تفقد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، ظهر أمس، الدورة الثانية لمعرض المنزل الذكي الذي نظمته شركة العين للتوزيع في مدينة العين، ويستمر لغاية 20 مايو الحالي، بمشاركة شركة أبوظبي للتوزيع، وأكثر من 30 شركة ووجهة عارضة.

رافق سموه خلال تفقده المعرض، الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية.

وتجول سموه في أجنحة المعرض، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الجهات المشاركة، والمعروضات التي تركز على المحافظة على البيئة، وترشيد استهلاك المياه والكهرباء، وتشجيع أفراد المجتمع على الاستفادة من التقنيات الحديثة للمساعدة في عملية الترشيد، والمحافظة على البيئة النظيفة والموارد الطبيعية.

وأبدى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان إعجابه بالمعروضات، خاصة نموذج المنزل الذكي الذي يحث الناس على ترشيد الطاقة، ويساهم في الحفاظ على البيئة. مشيداً بهيئة مياه وكهرباء أبوظبي والشركات التابعة لها على ما تقدمه من خدمات حيوية للمواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي، وحرصها على تطوير هذا القطاع المهم ورفده بالكفاءات البشرية والتقنيات الحديثة، وعملها على المحافظة على البيئة، وجهودها التوعوية في عمليات الترشيد.

كما رافق سموه خلال الجولة، محمد سالم الظاهري رئيس مجلس إدارة شركة العين للتوزيع، وعبدالله علي الشرياني مدير شركة العين للتوزيع بالإنابة، وبدر الذهلي المدير التنفيذي للعمليات في الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض