• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

كرم خريجي «الإمام مالك للشريعة»

حمدان بن راشد يؤكد أهمية اكتساب الخبرة لخدمة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أهمية اكتساب التدريب والخبرة للبناء المستقبل وخدمة الوطن.

وكان سموه قد كرم الطلبة المتفوقين من خريجي الدفعة الثانية في كلية الإمام مالك للشريعة والقانون، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور عدد من كبار المسؤولين والقيادات التربوية والتعليمية في الدولة وحشد من ذوي الخريجين.

وشاهد سموه والحضور، في بداية الاحتفال، فيلماً وثائقياً تحدث عن مسيرة الكلية وأهدافها وبرامجها التعليمية من خلال شرح استراتيجية الكلية لعام 2013 - 2018 لتواكب استراتيجية حكومة 2015.

ثم أطلق سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الشعار الجديد لكلية الإمام مالك للشريعة والقانون - ومقرها المدينة الجامعية في دبي - والذي يعكس المرحلة الجديدة لمسيرة الكلية التي توفر فرص الدراسة الأكاديمية للطلبة الراغبين في دراسة تخصصات الشريعة والقانون وعلوم الشريعة الإسلامية والعلوم القانونية وإدارة الأعمال الإسلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض