• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جيريتس يركز على الأداء الجماعي ولانزيني يتألق في التدريبات

زيارة السناني ترفع معنويات لاعبي الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

استقبل لاعبو الجزيرة، خالد السناني حارس وقائد الفريق بفرحة كبيرة، خلال زيارته لهم في تدريب مساء أمس الأول، حيث حرص على رفع معنوياتهم بحضوره جانباً منه، وتوجيه الشكر لعدد من مسؤولي النادي، على رعايته والاهتمام بالتواصل معه أثناء الجراحة التي أجراها في راحة يده بمستشفى خليفة، عقب الإصابة في مباراة الظفرة بالجولة السابعة عشرة لدوري الخليج العربي.

ويواصل «فخر أبوظبي» تدريباته المكثفة في المرحلة الراهنة، استعداداً للقاء المرتقب مع العين في الجولة الـ 18 يوم 8 مارس المقبل، على ستاد هزاع بن زايد، بمشاركة كل اللاعبين، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البلجيكي إريك جيريتس.

وحرص الجهاز الفني على توزيع التدريب على فقرات عدة، وبعد أن كان يركز الفريق في الأساس على الجانب البدني، بدأ منذ أمس في التركيز على الجانب الفني أيضاً، من خلال إجراء بعض التقسيمات، والتي هدفت إلى تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم، والتحرك بالكرة ومن دونها، واللعب الجماعي للهجوم بكثافة والدفاع من المناطق الأمامية، وحرص المدرب على التدخل بإيقاف اللعب، وشرح بعض الجمل، وظهر مانويل لانزيني بمستوى جيد خلال مران مساء أمس الأول، وبدا متفاهماً مع بيترويبا، وفوزينيتش، كما ظهر أيضاً بشير سعيد بمستوى متميز في قيادة المنظومة الدفاعية.

في الوقت نفسه هناك تنافس كبير في حراسة المرمى بين محمد علي غلوم، وأحمد الشبيبي وسلطان المنذري حارس المنتخب الأولمبي.

وبعيداً عن التدريبات التي تجرى أحياناً على فترة واحدة، وأخرى على فترتين، يحرص جيريتس على مشاهدة مباريات فريق العين، والتعرف على قدرات لاعبيه في المنظومتين الدفاعية والهجومية، للاستقرار على أفضل تصور للخطة والتشكيلة اللتين يعتمد عليهما في المباراة. وتجدر الإشارة إلى أن الجزيرة تفوق على العين4 - 3 في لقاء الدور الأول، وسجل الرباعية المونتينيجري ميركو فوسينيتش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا