• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاز في 17 مباراة وتعادل في واحدة

النصر يتوج بكأس دوري ناشئي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - توج فريق النصر لكرة اليد بكأس دوري الناشئين تحت 15 سنة، بعد فوزه على الشباب بفارق 9 أهداف، 34-25، في المباراة الأخيرة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الشيخ راشد بن حمدان بنادي النصر، وانتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بفارق هدف، 12-11، وقام ماجد سلطان نائب رئيس اتحاد اليد بتتويج الفريق البطل في حضور مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر وصلاح خادم عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمد العور مدير الأنشطة الرياضية في النصر ومحمد مبارك إداري عام المراحل السنية لكرة اليد ومحمد العوضي مدير الإدارة اللوجستية في النادي.

وتربع النصر على القمة برصيد 29 نقطة وحل الشباب وصيفاً بمجموع 21 نقطة ثم العين والإمارات ثالثاً ولكل منهما 19 نقطة وتساوى الفريقان في عدد الأهداف، والشارقة خامساً بـ 17 نقطة والجزيرة سادساً بـ 15 نقطة.

وأسفرت نتائج الجولة الأخيرة للمسابقة عن فوز النصر على الشباب 34/ 25 والإمارات على الشارقة 30-24 والعين على الجزيرة 27-26، وضمن المجموعة الثانية والتي تلعب على المراكز من السابع حتى الثاني عشر أسفرت نتائجها عن فوز الوصل على الشعب 44-24 وفوز الخليج على بني ياس 27-25 والأهلي على كلباء 42-25.

ضمت قائمة الفريق البطل كلاً من محمد مبارك مشرف عام قطاع المراحل السنية والإداري طاهر إبراهيم والمدرب حاتم حجازي وأخصائي العلاج محمد رمضان واللاعبين علي حميد وناصر عبد الله ومبارك مصبح وعبد الله خميس وراشد شهريار وسالم علي وعبد الله أحمد وأحمد غانم وناصر خميس وخليل إبراهيم وعادل عبيد ومحمد علي ومحمد احمد وغالب خالد وحارب خميس.

من جانبه، قال محمد مبارك مشرف عام قطاع المراحل السنية لكرة اليد بالنصر إن هذا اللقب ليس بجديد ولن يكون الأخير، وأضاف: نحن على ثقة تامة بهذه المجموعة من اللاعبين وأنهم سيحملون راية النصر في المستقبل خاصة أننا قمنا بإعدادهم منذ فترة طويلة وهدفنا الأبعد هو الدفع بهم لفرق الشباب ومن ثم لفريق الرجال لتتواصل سلسلة إنجازات لعبة الأقوياء في القلعة الزرقاء.

وهنأ مبارك اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وقدم الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي بقيادة المهندس مروان بن غليطة وعبد الرحمن أبو الشوارب وعبد الرزاق السيد وعمران حسين ومحمد العور لجهودهم الكبيرة ووقوفهم مع أبنائهم.

وأكد المصري حاتم حجازي مدرب الفريق أن هذا الإنجاز تحقق للسنة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن الفوز تحقق بفضل تجانس اللاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على المحافظة على اللقب وتضافر جميع الجهود من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بالإضافة للرعاية والدعم والاهتمام من مجلس إدارة النادي، وكشف حاتم أن فريقه لعب 18 مباراة في مسيرة الإنجاز وتعادل فقط مع الشارقة وفاز في 17 مباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا