• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يمثلون 30% من العاملين المواطنين في الفئة العمرية من 21 إلى 30 عاماً

كشوف بأسماء موظفي «الاتحادية» والحكومات المحلية المرشحين للخدمة الوطنية مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تبلغ الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، صباح اليوم، الوزارات والجهات الاتحادية والحكومات المحلية كافة، لإخطار جميع الموظفين المواطنين الذكور في الفئة العمرية من 21 إلى 30 عاماً (مواليد 1 مايو 1984 إلى 30 مايو 1993) بضرورة استكمال إجراءات تسجيلهم لدى مراكز الخدمة الوطنية والاحتياطية قبل نهاية شهر يناير الجاري.

وطلبت الهيئة، من هذه الجهات تزويدها بكشوفات أسماء الموظفين المواطنين الذكور للفئة العمرية من 21 إلى 30 عاماً الذين أتموا إجراءات التسجيل لدى مراكز الهيئة الوطنية والاحتياطية، في موعد أقصاه الخامس عشر من شهر يناير المقبل.

وقال الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، في تصريح لـ«الاتحاد»: «سنخاطب الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية اليوم – - لتزويدنا بكشف بأسماء الموظفين المرشحين للدورة المقبلة للخدمة الوطنية، والمقرر عقدها في شهر مارس المقبل، والذين سيمثلون ما نسبته 30% من إجمالي الموظفين المواطنين في الشريحة العمرية من 21 إلى 30 عاماً، وذلك في موعد أقصاه منتصف الشهر الجاري».

وأضاف: «كما سيتم طلب قائمة احتياطية من قبل كل جهة ليتم الاستعانة بها في حال استبدال الموظفين الذين لم يستوفوا شروط الالتحاق بالخدمة الوطنية، بالإضافة إلى أن كل جهة ستقوم بتزويد الهيئة بيانات الاتصال لعدد 2 من موظفي إدارة الموارد البشرية، للتنسيق معهم في ما يتعلق بالخدمة الوطنية».

وأعدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، يوم أمس، تعميماً توجهه إلى الجهات الحكومية كافة، بشأن الموظفين الذين تسري عليهم أحكام الخدمة الوطنية والاحتياطية، وذلك تنفيذاً للقانون الاتحادي رقم 6 لسنة 2014 بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية، وفي ضوء مذكرة التفاهم الموقعة بين هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة و«الهيئة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض